• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من خلال 11 ألف استثمار

55 مليار درهم قيمة التصرفات العقارية خلال الربع الأول من 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

بلغ إجمالي التصرفات العقارية في إمارة دبي نحو 54,782 مليون درهم خلال الربع الأول من هذا العام، بحسب تقرير صادر عن إدارة البحوث والدراسات التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وقال بيان صادر أمس:«بلغ إجمالي قيمة الاستثمارات العقارية في الإمارة 25 مليار درهم من خلال 11353 استثمارًا في الربع الأول من العام 2016، كما بلغ عدد جنسيات المستثمرين 127 جنسية».

وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان الدائرة عن المشاركة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية المقام خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كشريك استراتيجي لاستعراض أبرز الإنجازات والمبادرات الإبداعية والمبتكرة تحت شعار «أراضي دبي.. بيئة للإبداع والابتكار».

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «نستهدف في خدماتنا المجتمع المحلي والمستثمرين العالميين في القطاع العقاري على حد سواء. إن إنجازاتنا تساعدنا على خوض المنافسة العالمية للإسهام في تحقيق رؤية دبي وخطتها الاستراتيجية، لتستحوذ دائماً على المراتب الأولى، إسهاماً منها في دفع عجلة التنمية لمختلف القطاعات الاقتصادية والتنموية والابتكار والتحول الذكي والاستدامة».

وأضاف «تتطلع أراضي دبي إلى نقل المعرفة العقارية، وأحدث ما توصلت إليه من إنجازات محلية وعالمية. وستركز الدائرة خلال مشاركتها بالمعرض على الاستفادة من الإنجازات المعروضة وتبادل الخبرات، وستتخذ من الحدث فرصة للإعلان عن أحدث الإنجازات الذكية التي تتطلع من خلالها إلى توفير خدمات مبتكرة للوصول إلى العالمية، والدخول في علاقات شراكة استراتيجية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا