• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تطرح 635 وحدة للبيع و250 شقة للإيجار خلال «سيتي سكيب»

«بلووم» تطلق مشروعاً جديداً يوفر 6 آلاف وحدة سكنية بأبوظبي العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

سيد الحجار(أبوظبي)

تعتزم شركة بلووم العقارية إطلاق مشروع «بلووم ديستريك» متعدد الاستخدامات بمدينة زايد في أبوظبي، العام المقبل، بحسب سامح مهتدي الرئيس التنفيذي للشركة، والذي أوضح أن المشروع يمتد على مساحة 2,2 مليون متر مربع، ويوفر نحو 6 آلاف وحدة سكنية، ومساحات مكتبية وتجارية وفنادق.

وقال مهتدي لـ «الاتحاد»: إن الشركة قدمت مؤخراً تصاميم المشروع الأولية لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، تمهيداً للحصول على الموافقات اللازمة لبدء الأعمال الإنشائية بالمشروع، والذي سيعد أكبر مشروع في تاريخ الشركة، ويتم تنفيذه على مدى 12 عاماً.

وأوضح أن المشروع سوف يضم 5 آلاف وحدة سكنية موجهة لذوي الدخل المتوسط، إضافة إلى 1000 وحدة ما بين تاون هاوس وفيلا، إضافة إلى 20 ألف متر مربع من المساحات المكتبية، و2 مليون قدم مربعة من المساحات التجارية، بجانب عدة فنادق توفر نحو 2400 غرفة فندقية. وقال مهتدي: إن اتجاه الشركة لطرح وحدات سكنية لذوي الدخل المتوسط يأتي في إطار اهتمام «بلووم» بطرح وحدات تناسب مختلف الفئات، لاسيما في ظل ارتفاع الطلب على الوحدات الموجهة لذوي الدخل المنخفض. وأوضح مهتدي أن الشركة تعتزم كذلك طرح مشروع «بلووم بارك»، حيث تباشر حالياً وضع التصاميم النهائية للمشروع، والذي يتألف من 3 مبانٍ سكنية بالقرب من منطقة متنزه خليفة في أبوظبي، ويضم نحو 600 شقة سكنية سيتم طرحها للإيجار، متوقعاً بدء الأعمال الإنشائية في الربع الأول من 2017.

وأوضح أن بلووم تعتزم أيضاً تنفيذ مشروع في جزيرة الريم، يتألف من برج يضم فندقاً يوفر نحو 240 غرفة، وشققاً فندقية سيتم طرحها للبيع، متوقعاً طرح المشروع خلال الربع الأخير من 2016. وأضاف أن «بلووم» تمتلك كذلك قطعة أرض في منطقة بين الجسرين، حيث يجري حالياً وضع تصاميم لمشروع جديد بالمنطقة، سيضم محال تجارية ومجمع مطاعم ومركز فنون.

سيتي سكيب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا