• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حجز 93% من وحدات المشروع

«مصدر» تطلق العمليات الإنشائية في «ليوناردو ريزيدنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مدينة مصدر أمس عمليات الإنشاء في مشروع «ليوناردو ريزيدنس» السكني، بحضور ممثلي الإدارة العليا في «مصدر»، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة، وشركة «ريبورتاج للعقارات» المسؤولة عن تطوير المشروع التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وسيشكل مشروع «ليوناردو ريزيدنس» المؤلف من 170 وحدة سكنية والجاري العمل على بنائه حالياً في مدينة مصدر، إضافة مميزة للمجتمــع المزدهــر الذي تتمتـــع به المدينــة ويشهــد تطوراً مستمراً فـي أحد أكثر المشاريع العمرانية استدامةً في العالم.

وسيشتمل المشروع على وحدات سكنية مؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، ضمن المخطط الحالي للمدينة بالقرب من معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، والوكالة الدولية للطاقة المتجددة «آيرينا» وعدد كبير من الشركات العالمية التي اختارت المدينة مقراً لها.

وسيحقق المشروع متطلبات تصنيف «3 لآلئ» كحد أدنى بموجب إطار عمل معايير المباني الخضراء «استدامة» التي حددها مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، وإلى جانب ذلك، سيحصل كل مشترٍ على شهادة تفيد بأن عقاره حاصل على تصنيف 3 لآلئ من «استدامة» عند تسلمه، ويشار إلى أن 93% من الوحدات السكنية في المشروع قد تم حجزها حتى الآن.

وبهذه المناسبة، قال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لـ«مصدر» «يشكل بدء الأعمال الإنشائية في مشروع «ليوناردو ريزيدنس» خطوة جديدة ومهمة على طريق إنجاز المشروع العمراني الأكثر استدامة في العالم، ودليلاً على التطورات التي تشهدها مدينة مصدر وعمليات الإنشاء التي تجري على قدم وساق في مختلف أنحاء المدينة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا