• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

ذياب بن محمد بن زايد يتقدم وفد المجلس لدى زيارته «واحة الكرامة»

«أبوظبي للتخطيط العمراني»: شهداء الوطن أوسمة عز على صدورنا جميعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

قام وفد من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني بزيارة إلى «واحة الكرامة» في أبوظبي، ضم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان وفلاح محمد الأحبابي، مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني والمديرين التنفيذيين، إلى جانب عدد من موظفي المجلس الذين أكدوا أن شهداء الوطن أوسمة عز وكرامة على صدورنا جميعاً.

واستهل الوفد جولته في «واحة الكرامة» بالوقوف أمام نصب الشهيد، ومن ثَمَّ توجه إلى جناح الشرف، حيث استمع الحضور إلى شرحٍ حول ما ضمه من ألواحٍ حملت أسماء الشهداء الأبرار وآيات قرآنية نقشت على جدارية الجناح. كما اطلع الوفد على نصب الشهيد الذي يتكون من ألواح ألمنيوم ضخمة تستند إلى بعضها بعضاً في شكل تعبيري يحمل - من جهة - دلالات الوحدة والتكاتف والتضامن، ومن جهة أخرى يشكل رمزاً يعكس القوة والشجاعة التي تحلى بها شهداء الإمارات وأبطالها.

وأكد فلاح محمد الأحبابي أن زيارة المجلس هذا الصرح «تحمل دلالات مهمة تُخلّد للتضحيات البطولية التي قدمها جنود الوطن البواسل، وتعزز وحدتنا الوطنية وتعمق مشاعر الانتماء في نفوسنا، وتؤكد اصطفافنا خلف قيادتنا الحكيمة لحماية تراب الوطن وسيادته».

وأضاف: «إن ذكرى شهدائنا الأبطال ستبقى دائماً في قلوبنا ووجداننا مصدراً للفخر وللاعتزاز، ونبراساً نستلهم منه العزيمة والإصرار والقوة ومعاني التفاني والإخلاص في خدمة الوطن». وقام الوفد، في ختام زيارته، بالتوجه إلى العلي القدير بالدعاء والترحم على أرواح شهداء الوطن، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين.

وزير خارجية سنغافورة يزور واحة الكرامة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا