• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

كأس جوليوس بار للبولو

الإمارات يبحث عن المشهد الأخير أمام أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

تستأنف اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لكأس جوليوس بار الذهبية للبولو، التي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ضمن سلسلة بطولات دبي الذهبية للبولو 2018، بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق الإمارات وأبوظبي والذئاب وزيدان السعودي، حيث يلتقي الإمارات مع أبوظبي والذئاب مع زيدان.

وتأهل فريق أبوظبي إلى نصف النهائي بعد فوزه في المباراتين الماضيتين على الذئاب وزيدان، وتتنافس الفرق الثلاثة على البطاقة الثانية في المجموعة، وذلك عندما يلتقي في الثانية ظهراً زيدان مع الذئاب، وكلاهما يملك حظوظاً أفضل، حيث نجح كل منهما في الفوز مرة واحدة، ولذلك من يفوز منهما ستكون البطاقة من نصيبه.

وتتجه الأنظار إلى مباراة زيدان السعودي والذئاب لمعرفة هوية البطاقة الثانية التي تلحق بفريقي أبوظبي ومهرة، والأخير تأهل من المجموعة الثانية.

وتتساوى الكفتان في مباراة زيدان والذئاب، على الرغم من وجود بابلو ماك (10 أجوال) الملقب بـ«مارادونا» البولو ضمن تشكيلة فريق زيدان، إلا أن الجميع يرى في قيادة مارتين فيراريو ( 8 أجوال) وزميله مانويل كرسبو (7 أجوال) لفريق الذئاب قوة لا يستهان بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا