• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كرمت موظفيها المتميزين وشركاءها الاستراتيجيين بحضور وزير الطاقة

«الاتحادية للكهرباء والماء» تطلق خدمات جديدة للشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

كشف معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، أن الهيئة تعمل حالياً على تطوير مجموعة من الخدمات الموجهة إلى الشركات ومن ذلك خدمة اعتماد المخططات الفنية للكهرباء والماء وخدمات التوصيل وقطع الخدمة للكهرباء والماء.

جاء ذلك، خلال الحفل الذي نظمته الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في دبي مؤخراً لتكريم موظفيها المتميزين الفائزين بجائزة أوسمة التميز الوظيفي في دورتها الأولى للعام 2014 وتكريم شركائها الاستراتيجيين.

ويأتي الحفل في إطار استراتيجية الهيئة الرامية إلى تعزيز ثقافة التميز، وإبراز أفضل الكفاءات الوظيفية وتحفيزها بما يسهم في الارتقاء بمستوى أداء الموظفين.

وأكد المزروعي في كلمته خلال الحفل، أهمية التميز ودوره في الارتقاء بالعمل الحكومي كونه أحد الثوابت الأساسية التي رسختها قيادتنا الحكيمة.

وأوضح أن تطوير الجائزة تم من خلال الاستعانة بإحدى الشركات الاستشارية المتخصصة في هذا المجال والتي عملت على تأهيل عدد 14 مقيماً من موظفي الهيئة على مستوى مختلف وحداتها التنظيمية إضافة إلى أشراف الشركة على مختلف مراحل الجائزة منذ إطلاقها وحتى اعتماد نتائج التقويم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا