• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبي ضمن المدن العشرين الأكثر ديناميكية على مؤشر«جيه آل آل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

حافظت مدينة دبي على وجودها ضمن قائمة المدن العشرين الأكثر ديناميكية عالمياً على مؤشر مجموعة جيه آل آل، مؤشرها السنوي الثاني لزخم نمو أكثر مدن العالم ديناميكية من حيث ازدهار قطاعها العقاري وفعالية سياساتها الاجتماعية والاقتصادية، وذلك رغم تراجع ترتيبها نتيجة تراجع معدل نمو أسعار العقارات فيها إلى مستويات أكثر قابلية للاستدامة.

وتوقعت مجموعة جيه آل آل استمرار الزخم الاقتصادي في دبي، معززاً بالإنفاق الكبير على المشاريع الكبرى التي انطلقت فيها استعداداً لاستضافتها معرض إكسبو العالمي 2020.

ونشرت مجموعة جيه آل آل مؤشرها السنوي الثاني لزخم نمو أكثر مدن العالم ديناميكية من حيث ازدهار قطاعها العقاري وفعالية سياساتها الاجتماعية والاقتصادية.

ويوفر المؤشر رؤية جديدة للعوامل التي تقف وراء ديناميكية تطور المدن، ومدى استدامة توفيرها للفرص في المستقبل، ويرصد مدى سرعة تطور مواردها الاقتصادية وأسواقها العقارية التجارية.

وتصدرت كل من لندن وسان هوزيه وبكين وشينزين وشنغهاي المدن التي تضمنها مؤشر عام 2015 الذي تضمنت قائمته الخاصة بأكثر 20 مدينة ديناميكية في العالم ست مدن جديدة هي: هو شي مِنْه سيتي (6) وسيدني (11) وبنجالور (12) ودبلن (14) ونيروبي (15) وملبورن (16) ونانجِنج (20). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا