• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رفض 17 طلباً لعدم انطباق الشروط

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعتمد 117 مساعدة سكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

دبي (وام)

اعتمد مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان 117 مساعدة سكنية تضمنت دفعة جديدة من موافقات الطلبات المستحقة لخدمات منح إسكانية يبلغ عددها 73 موافقة شملت طلبات الأراضي السكنية وعددها 58 طلباً وطلبات المساكن وعددها11 طلباً إضافة إلى 4 طلبات مساعدة مالية بقيمة 3 ملايين درهم.

واعتذرت اللجنة عن باقي الطلبات وذلك لعدم انطباق الشروط عليها وعددها 17 طلباً وتمثل نسبة 14 بالمائة من الطلبات المعروضة على لجنة المنح، وتشمل 13 طلباً من طلبات الأراضي السكنية و3 من طلبات المساكن وطلباً واحداً من طلبات المساعدات المالية.

وقال المهندس برهان عبد الرحمن الحباي مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان بالمؤسسة إن الدفعة الجديدة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين وتأمين الحياة الأسرية المستقرة لهم.

وأشار الحباي إلى أن المؤسسة تواصل دراسة طلبات المواطنين المسجلين لديها والتي تم تحديثها من قبل أصحابها إذ يتم إعداد كشوف دورية بأسماء المواطنين المستوفين للشروط ورفعها إلى اللجنة الفرعية المختصة لدراستها وإصدار القرارات المبدئية تمهيداً لاعتمادها من قبل مجلس الإدارة.

وذكر أن لجنتي المنح والقروض الإسكانية تقوم باعتماد الطلبات والبت فيها خلال اجتماعات شهرية، كما تواصل اللجان دراسة جميع طلبات المواطنين المسجلين في المؤسسة التي تم تحديث بياناتها من قبل أصحابها وحسب أقدمية التسجيل ويتم إعداد كشوف دورية بأسماء المواطنين المستوفين للشروط للعرض المبدئي على اللجان، ورفعها إلى مجلس الإدارة للاعتماد النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض