• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

900 سيارة يومياً الطاقة الاستيعابية

«أدنوك» تفتتح مركز القلعة لفحص السيارات في «محوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت «أدنوك للتوزيع» مركز القلعة للفحص الفني بمنطقة محوي في أبوظبي بهدف تلبية حاجة الجمهور والمتعاملين لخدمات الفحص الفني وتجديد رخص المركبات، وذلك بحضور العقيد محمد معيوف الكتبي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة أبوظبي ومحمد عبيد الظاهري، نائب أول الرئيس التنفيذي – مبيعات التجزئة ممثلاً عن شركة «أدنوك للتوزيع».

ويقدم مركز الجديد خدماته للمناطق المجاورة له ذات الكثافة السكانية العالية، بما في ذلك مناطق بني ياس والمفرق والمصفّح، وكذلك للمركبات العابرة على طريق أبوظبي العين.

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نحن نسعى بشكل متواصل إلى تعزيز مرافقنا وتطوير خدماتنا المقدمة للجمهور تماشياً مع توجيهات قيادتنا الحكيمة لتوفير أرقى مستويات الخدمة إلى جمهور المتعاملين. وحرصاً على تحقيق أعلى نسبة من رضا عملائنا، نقوم بافتتاح مراكز خدمية قريبة من أصحاب المركبات والشركات ونعمل على التوسع في تغطية كافة المناطق في إمارة أبوظبي، ما يسهل الحصول على كافة الخدمات المطلوبة».

وأضاف الظاهري: «تهدف خطتنا التوسعية إلى نشر مراكز الفحص الفني للمركبات التي تتميز بالجودة والمهنية العالية وتتبع أفضل وأدق المقاييس العالمية المعتمدة.وتبلغ الطاقة الاستيعابية لمركز القلعة للفحص الفني 900 سيارة يومياً، وقد بلغ معدّل المركبات المفحوصة فيه خلال فترة التشغيل الأولي التي امتدت لأكثر من ثلاثة أسابيع 300 سيارة يومياً، أي بمعدل إجمالي 4000 سيارة خلال الفترة بين 7- 31 ديسمبر 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض