• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جمارك دبي تبحث تعزيز التبادل التجاري مع مجلس العمل الروسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبلت جمارك دبي وفداً من القنصلية العامة لجمهورية روسيا الاتحادية ومجلس العمل الروسي في دبي، بمشاركة ممثلين للشركات الروسية في دبي ضمن مبادرة «ارتباط»؛ وهي مبادرة أطلقتها الدائرة لتطوير علاقاتها مع الشركات وقطاعات الأعمال الأجنبية.

وقام أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي، باستقبال الوفد الروسي برئاسة جوشا بوشيديز، القنصل العام لجمهورية روسيا الاتحادية في دبي، وإيغور إيغوروف، رئيس مجلس العمل الروسي في دبي، بحضور عبدالله محمد الخاجة، المدير التنفيذ لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي وعدد من مدراء الإدارات في الدائرة.

وأكد مصبح حرص جمارك دبي على تعزيز التواصل مع الهيئات الدبلوماسية الروسية ومجلس العمل والشركات الروسية، بما يدعم تطور العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الإمارات وروسيا الاتحادية، مشيراً إلى أن قيمة تجارة دبي مع الجمهورية بلغت خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام 2014 نحو 7 مليارات درهم، فيما بلغت في العام 2013 11 مليار درهم.

من جانبه أثنى جوشا بوشيديز، القنصل العام لجمهورية روسيا الاتحادية في دبي، على جهود جمارك دبي وتعاونها مع الشركات الروسية لتطوير التبادل التجاري بين دبي وروسيا، مؤكداً حرص جمهورية روسيا الاتحادية على الارتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتواجد الشركات الروسية وتستثمر في الدولة منذ سنوات طويلة. وقال إن عدد الشركات الروسية التي تستثمر في الإمارات يصل إلى 3 آلاف شركة؛ يتواجد الجزء الأكبر منها في دبي.

وقال إيغور إيغوروف، رئيس مجلس العمل الروسي في دبي: «نتطلع إلى تطوير التعاون والتنسيق مع جمارك دبي التي تقدم أفضل الخدمات والتسهيلات الجمركية للشركات الروسية، ويساهم تبادل الزيارات وتنظيم الاجتماعات المشتركة بين الطرفين في دعم نمو التجارة والاستثمار المتبادل بين البلدين الصديقين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا