• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم أم القيوين يستقبل حميد بوعصيبة الحاصل على الدكتوراه في القانون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

أم القيوين (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بالديوان الأميري، أمس، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.. الرائد الدكتور حميد علي يوسف بوعصيبة من وزارة الداخلية بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون العام من جامعة الشارقة حول «بدائل الدعوى الجزائية في التشريعات الجنائية دراسة مقارنة».

وهنأ صاحب السمو حاكم أم القيوين الرائد الدكتور بوعصيبة، وأعرب سموه عن سعادته بتزايد أعداد المواطنين المستمر في ناحية التحصيل العلمي العالي لما يشكل ذلك من ركيزة للاستثمار الدائم في أفراد المجتمع التي تسعى حكومة دولة الإمارات على الدوام لتحفيزه كونه أحد أعمدة التطور الحضاري بالدولة.

وتضمنت أطروحة الرسالة الوصول إلى البدائل عن الدعوة الجزائية التي تهدف إلى اختصار الإجراءات الشكلية وإعطاء دور أكبر لأطراف الدعوى الجزائية من المتهم والمجني عليه وبمشاركة المجتمع في إنهاء الدعوى الجزائية.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري وراشد محمد أحمد مدير التشريفات بالديوان الأميري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض