• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«كهرباء ومياه دبي» توقع مذكرة تفاهم مع منطقة دبي التعليمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع منطقة دبي التعليمية لإرساء دعائم التعاون المشترك وتبادل المعارف والمهارات بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للطرفين، إضافة إلى تنظيم الفعاليات والبرامج المشتركة في مجال البيئة والصحة والسلامة في المدارس، والمشاركة في الفعاليات والمناسبات البيئية المختلفة.

وقع مذكرة التفاهم كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، والدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير منطقة دبي التعليمية. وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك في مجال ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه من خلال إقامة الأنشطة والبرامج المشتركة والمشاركة في الجوائز والحملات التوعوية واستخدام المنطقة التعليمية للنظم الحديثة المساعدة على خفض وترشيد الاستهلاك.

وقال سعيد محمد الطاير: «انسجاماً مع التوجيهات الحكيمة لقيادتنا الرشيدة ومبادرة اقتصاد اخضر لتنمية مستدامة، قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بوضع وتطوير البرامج والمبادرات والحملات التوعوية ولدينا استراتيجية واضحة المعالم في هذا الإطار، نركز فيها على أهمية دور الترشيد في القطاع التعليمي والمحافظة على البيئة من أجل خلق مستقبل مستدام لنا ولأجيالنا القادمة».

وأضاف: «نهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى تحقيق نجاحات متواصلة في مجال الترشيد من خلال تعريف الطلبة بأفضل الممارسات المطبقة في خفض وترشيد الاستهلاك والتعرف إلى آخر المستجدات بهذا الجانب، وتعمل الهيئة بصورة متواصلة لمواكبة أحدث برامج تدريب وتطوير الطلاب بما يدعم رؤية الهيئة في أن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي».

وقال الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية:»إن إبرام الاتفاقية مع هيئة كهرباء ومياه دبي من ضمن خطط وبرامج منطقة دبي التعليمية الرامية إلى تطوير مهارات الطلبة وإمكانياتهم المعرفية، وإننا نفخر بأن نكون جزءاً من هذه الاتفاقية التي تضيف إلى مهمتنا التربوية رصيداً مستداماً من أجل غدِ أبنائنا ومستقبل وطننا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا