• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«المشرق» يختار مجموعة بلو بريزم لقيادة الابتكار في جميع عملياته المصرفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2018

لندن (الاتحاد)

أعلن بنك المشرق عن تعاونه مع مجموعة بلو بريزم بهدف زيادة الإنتاجية وتعزيز تجربة العملاء وطرح خدمات جديدة كلياً وذلك في إطار سعيه للحفاظ على مكانته الرائدة في طرح حلول مصرفية مبتكرة.

وكان بنك المشرق قد اختار الحلول الرقمية من بلو بريزم لما توفره من مزايا حماية قابلة للتطوير سهلة الاستخدام تتيح للبنك فرصة تحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة دقة العمليات وتخفيض زمن الإجراءات المطلوب لتوفير الخدمات الحالية والجديدة لعملائه.

ويعتمد البنك على حلول بلو بريزم بهدف توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي المتكاملة وأتمتة الإجراءات والخدمات الهامة مثل العمليات المصرفية والامتثال ورعاية العملاء ومركز المساعدة التقنية.

وقال سانديب شوهان، رئيس العمليات والتكنولوجيا في المشرق:«نسعى جاهدين إلى الاستفادة من المزايا التي توفرها أتمتة العمليات الروبوتية بهدف طرح حلول تلبي متطلبات عملائنا من جهة وتساعدنا من جهة أخرى على الارتقاء بالتجربة المصرفية والمالية بالاعتماد على الابتكار». وأضاف سانديب: «يساهم نظام التشغيل الرقمي من بلو بريزم في تحسين العمل والكفاءة في أقسام عديدة لدينا ويتيح لنا أيضاً فرصة تقديم استجابة سريعة ومرنة لما توفره من حلول آمنة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا