• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يأمر بصرف 33 مليون درهم مكافأة إضافية لملاك لوحات الأجرة بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

دبي (وام)

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بصرف 33 مليوناً و280 ألف درهم، مكافأة إضافية لملاك لوحات مركبات الأجرة الخاصة بالمواطنين المشغلة من قبل مؤسسة تاكسي دبي وشركات الامتياز، البالغ عددها 6656 لوحة، بزيادة قدرها 25% عن مكافأة العام الماضي.

وستبدأ هيئة الطرق والمواصلات في تسليم مكافأة عام 2015 على مستحقيها، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً، اعتباراً من الأسبوع الجاري.

وتوجه مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مكافأته لأصحاب وملاك أرقام سيارات الأجرة من ذوي الدخل المحدود لتمكينهم من مواجهة متطلبات الحياة وتوفير العيش الكريم لهم ولأسرهم.

وقال: إن هذه المكافأة تعدّ واحدة من المبادرات الكريمة التي عودنا عليها سموّه في تحقيق السعادة للسكان وهي ترجمة صادقة لحرصه على دعم ومتابعة أبناء شعبه وشؤونهم الاجتماعية وأوضاعهم المعيشية، لاسيما أصحاب الدخل المحدود وذلك لتوفير سبل العيش الكريم لكل فئات المجتمع وتجسيداً لمفهوم التكافل الاجتماعي السائد بين أفراده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض