• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الصناعات المعدنية» و«جارمكو» توقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم «جارمكو» البحرينية، مذكرة تفاهم مع «الصناعات المعدنية»، الشركة القابضة لشركات سيف الغرير للألمنيوم والمعادن.

ووفقاً لمذكرة التفاهم، سوف تعمل شركة جارمكو وشركة الصناعات المعدنية جنباً إلى جنب في مختلف المجالات، أهمها الوظائف التشغيلية والتقنية، ومركز الخدمات والمخازن، بغية تحديد آفاق وأوجه المنفعة المتبادلة.

وسيلتقي كبار ممثلي الشركتين من التخصصات التشغيلية والتقنية قريباً في مملكة البحرين لتقييم الفرص، ووضع خطة لتنفيذ مذكرة التفاهم.

وقال محمود الصوفي رئيس مجلس إدارة جارمكو: «نهدف من خلال العمل جنباً إلى جنب، وبشكل وثيق، إلى تحديد وتقييم الفرص المتاحة لزيادة الكفاءة التشغيلية والتقنية، والتي بدورها ستساعد في تعزيز مكانة الشركتين، وإضافة قيمة أكبر لزبائننا في الأسواق المجاورة في الشرق الأوسط وحول العالم».

وقال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات المعدنية «توقع أن تؤدي جهودنا المشتركة إلى سلسلة من التحسينات على المستويين التشغيلي والتقني، إضافة إلى صنع القيمة وتبادل الخبرات في جميع المجالات ذات الأهمية المشتركة. إذ يعتبر التعاون وتبادل المعلومات والموارد أمراً بالغ الأهمية في ظل ظروف السوق الصعبة اليوم، ونحن واثقون من أن عملنا معاً سوف يؤدي إلى المنفعة المتبادلة للشركتين ولجميع عملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا