• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طواف دبي» تقيم حفل وداع للإعلاميين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

أثنى ممثلو وسائل الإعلام العالمية على نجاح تنظيم طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي نظمه مجلس دبي الرياضي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 128 من نخبة دراجي العالم مثلوا 16 فريقاً، وبلغت مسافة مراحله الأربع 660 كيلومتراً.

وخلال المؤتمر الصحفي الختامي، منح إعلاميون غربيون الطواف درجة نجاح بلغت 10 من 10، مؤكدين سعادتهم بتغطية المنافسات، ومؤكدين حضورهم في العام المقبل لتغطية الحدث الذي استمتعوا بكل تفاصيله، سواء من حيث التنظيم الرائع والدقيق، والمناطق الجميلة التي مر بها المتنافسون، والتنافس القوي على مدار المراحل.

وأقامت اللجنة المنظمة حفلاً أنيقاً لتوديع الإعلاميين الأجانب الذين حضروا من مختلف دول العالم لتغطية الطواف، وحضر الحفل ممثلو المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية، والمرافقون الإعلاميون للفرق المشاركة بالطواف، كما حضر الحفل حريز المر بن حريز مدير الطواف ود.عائشة البوسميط عضو اللجنة المنظمة مسؤول التسويق، وعدد من أعضاء اللجان الفرعية، وأعدت اللجنة المنظمة خلال الحفل قالباً من الحلوى على شكل القميص الأزرق الذي يرتديه الفائز بالمركز الأول في الطواف.

من جهته، أعرب سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للطواف، عن سعادته بتفاعل ممثلي وسائل الإعلام العالمية المتخصصين بتغطية أهم سباقات الدراجات في العالم، وإشادتهم بالتنظيم، مؤكداً أن النجاح الذي تحقق سيزيد من مسؤولية اللجنة المنظمة وحرصها على الوصول لأعلى تصنيف عالمي.

وقال: «المسارات التي تم اختيارها في هذه النسخة جيدة جداً، وسنبحث إمكانية زيادة المراحل أو مسافات الطواف من أجل مواصلة التطور»، وأضاف: «النجاح في حد ذاته شيء جيد، لكن المحافظة عليه هي الأهم بالنسبة لنا، فتفكيرنا هو كيف نستثمر هذا النجاح والاستثمار من خلال الترويج لدبي، ففوز بطل عالمي مثل كافنديش في الترتيب العام، سيجعل من الطواف عنوان الصفحات الأولى لجميع الصحف العالمية، خاصة الإعلام الأوروبي، ما يجعل طواف دبي يأخذ وضعه حتى أكثر من كرة القدم، وهمنا الأكبر ليس فقط تنظيم السباق، إنما الرسالة الخارجية التي يؤديها الطواف، ونتطلع إلى زيادة المسافات واختيار كل الأجزاء الخاصة بدبي وبعض الأماكن في دولة الإمارات التي تظهر الجمال الحقيقي لوطننا الحبيب». وقدم سعيد حارب الشكر لجميع الإعلاميين على الجهود التي بذلوها في تغطية هذا الحدث الضخم التي نقلت للعالم أجمع صورة رائعة لحجم العمل والجهد الكبير للتنظيم المميز للطواف.

وأضاف: «لم يكن ليحقق هذا النجاح لولا العمل بروح الفريق الواحد، وتكاتف المؤسسات والهيئات مع مجلس دبي الرياضي، مالك ومنظم الطواف، ولا يسعنا سوى تقديم الشكر لها جميعاً، كما شكر المتطوعين من شباب وشابات الوطن الذين قدموا صورة زاهية وكانوا عنصراً أساسياً في النجاح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا