• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بالشراكة مع مجلس أبوظبي

منتجع الفرسان يدشن «تحديات الرياضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

دشن منتجع الفرسان الرياضي الدولي خلال مؤتمر صحفي سلسلة من الفعاليات، التي ينظمها خلال عام 2015 تحت اسم «تحديات الرياضة»، وذلك تماشيا مع أهداف المنتجع الرامية إلى تشجيع السكان والسائحين على اتباع أسلوب حياة صحي.

وبهذه المناسبة، أشاد راشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان الرياضي الدولي، بحضور فاضل المنصوري مدير الشؤون الرياضية المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي بدور المجلس ودعمه المستمر لفعاليات المنتجع، وقال: «أبواب منتجع الفرسان فتحت أمام الجمهور وتم إلغاء رسوم الدخول العادية ورسوم انتظار السيارات»، معربا عن ثقته بأهمية الأنشطة والفعاليات التي تستقطب عددا كبيرا من الجمهور من المبتدئين والمحترفين على السواء وتشجعهم على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي». وتشمل الفعاليات التي يرعاها مجلس أبوظبي الرياضي الجولة الأولى لسباق الجائزة الكبرى التي تنطلق 27 فبراير الجاري، والثانية المقررة 13 مارس المقبل، والثالثة 3 أبريل.

ويضم سباق الجائزة الكبرى 12 لفة، فيما تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز كل سباق حوالي 16 ألف درهم، كما تشمل الفعاليات إقامة مسابقات الرماية يوميا بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي ابتداء من مطلع مارس وحتى 30 أبريل المقبلين، وسيتم فتح باب التسجيل في قسم صغار السن «من 15 إلى 20 عاما»، كما يفتح باب التسجيل في قسم كبار السن «21 عاما فما فوق»، ويمكن للضيوف اختيار نوع المسدس الذي يرغبون في استخدامه من بين مجموعة الفرسان.

ويتاح للرجال ممارسة الرماية من بعد 20 مترا بينما يتاح للسيدات ممارسة الرماية من بعد 15 مترا فقط، وتحتسب النقاط بمعدل نقطة واحدة لكل إصابة وسيتم تسجيلها يوميا.

وتبلغ قيمة جوائز قسم كبار السن، ثمانية آلاف درهم للجائزة الأولى وأربعة آلاف درهم للجائزة الثانية بجانب ألفين درهم للجائزة الثانية، وتصل قيمة جوائز قسم صغار السن أربعة آلاف درهم للجائزة الأولى وألفي درهم للجائزة الثانية، وإضافة إلى ألف درهم للجائزة الثالثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا