وفقاً لاتفاقية بين «الصحة» و«التقنية»

بدء تطبيق اختبارات تقييم الأطباء الجديد في ابريل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 فبراير 2011

دينا جوني

(دبي)– تبدأ وزارة الصحة في إبريل المقبل تطبيق اختبارات تقييم الأطباء وكوادر المهن الطبية الفنية التي ترغب في العمل في المرافق الصحية العامة والخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتم التقييم وفقاً لنظام الكتروني جديد يتيح للمتقدمين إجراء الاختبارات من أي مكان في العالم من دون تحمل عناء وتكاليف السفر إلى الدولة، كما كان يحصل في السابق، وذلك بالتعاون مع مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب التابع لكليات التقنية العليا.

وشهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي الدكتور حنيف حسن وزير الصحة توقيع اتفاقية بين الوزارة والمركز، بدبي أمس لتنفيذ اختبارات تقييم الأطباء والفنيين الراغبين في العمل لدى القطاعين العام والخاص في الدولة.

ووقّع الاتفاقية عن وزارة الصحة الدكتور سالم الدرمكي وكيل وزارة الصحة بالإنابة، والدكتور طيب كمالي مدير مجمع كليات التقنية العليا بصفته الرئيس التنفيذي لمركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب.

وتأتي هذه الخطوة كمبادرة لتوفير الوقت والجهد على الأطباء الراغبين في الحصول على تقييم وترخيص بالعمل في مرافق الدولة الصحية.

وبموجب الاتفاقية، سوف يستخدم مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب نماذج الامتحانات التي تعدّها شركة “بروميتريك” PROMETRIC العالمية والمتخصصة في هذا المجال لتقييم الأطباء والفنيين العاملين أو الراغبين في العمل لدى القطاعين الحكومي والخاص. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

البرومترك في السودان

اين سيكو البرومترك في السودان ومتي سيكون الامتحان؟

sara abdalla | 2012-02-25

سؤال

السلام عليكم كيف اقدراقدم من الجزائر ياريت تساعدوني من فضللكم شكرا

سارة | 2011-12-24

IRAQ

هل استطيع التقديم من العراق

لمى حسني | 2011-09-27

شكر وتساؤل

اشكر كل من عمل وساعد وشارك في انجاح هذه الفكره لما توفره من جهد ومال ووقت للراغبين في تقديم الامتحان. اماتساؤلي فهو:كيف اتقدم للامتحان في جيبوتي؟هل يوجد مكتب للبرومترك هنا؟ وهل يتوفر الامتحان باللغة الفرنسيه؟

د:محمدعبدالواسع | 2011-07-02

سؤال

كيف اقدم لهذا الامتحان من السودان هل يوجد مركز للبرومترك بالسودان

ahmed salman | 2011-04-05

سؤال

أنا إمتحنت إمتحان البرومترك قبل 5 أشهر من مركز في المملكة العربية السعودية وإجتزته بنجاح والحمد لله , هل يمكنني أن أقدم طلب الوظيفة في الإمارات بهذه الشهادة أم لبد لي الجلوس للإمتحان البرومترك مرة أخرى ؟ أرجوكم أفيدوني

د: تهاني حسين طه | 2011-02-25

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق