• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جولة تفقدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

سويحان (الاتحاد)

تفقد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، أمس، فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 في مدينة سويحان، والتي تستمر حتي السبت المقبل.

والتقى سموه في المجلس التراثي، عدداً من ملاك الإبل المشاركين في مزاينة الإبل الأصايل، وأعضاء اللجان وعدد من المواطنين، الذين جاؤوا للسلام على سموه.

وتفقد سموه خلال جولته مسابقة المحالب ووقف على الإجراءات المتبعة في عملية تسجيل الحلال والفرز وآلية التحكيم، ووجه سموه بضرورة إفساح المجال أمام جميع الملاك للمشاركة والتنافس بشفافية ووضوح وتقديم جميع التسهيلات للمشاركين. كما اطلع سموه على الإبل المشاركة في شوط المجاهيم الإضافي والشوط المفتوح.

وأشار محمد مسلم المزروعي رئيس لجنة المحالب إلى أن سمو الشيخ سلطان بن زايد قد وجه بضرورة العمل على راحة المشاركين واستمرار استقبال المشاركين الراغبين في التنافس في مسابقة المحالب، مشيراً إلى أن عملية التسجيل واستقبال الحلال ما تزال مستمرة، للشوط المفتوح، والشوط الإضافي لفئة المجاهيم العرابي. وتوقع المزروعي أن يشهد الشوطين منافسة كبيرة نظراً للعدد الكبير من الإبل، وكذلك اختيار الملاك لمطايا تعتبر من أفضل السلالات المنتجة للحليب.

والجدير بالذكر أن لجنة مسابقة المحالب تستخدم أحدث التقنيات والمعدات في عملية التسجيل وحساب الكميات لضمان الشفافية والدقة في هذه المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا