• الجمعة 27 شوال 1438هـ - 21 يوليو 2017م

بطولة الجائزة الكبرى للرماية في قبرص

التدريب الرسمي للدبل تراب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

قبرص (الاتحاد)

انطلقت بميادين لارنكا الأولمبية في قبرص منافسات رماية الإسكيت رجال وسيدات وشباب وشابات في افتتاح بطولة الجائزة الكبرى التي تستمر حتى السبت المقبل بمشاركة 636 لاعباً، وتعد البطولة المؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وشهدت منافسات اليوم الأول لبطولة الأطباق من الأبراج «الاسكيت» منافسات ساخنة تغيب عنها رماتنا، حيث تقتصر مشاركتنا على التراب والدبل تراب.

وتصدر اليوم الأول ثلاثة رماة حققوا العلامة الكاملة «50 طبقاً» وهم القرصي جورج أكليوس والنرويجي هانسن والروسي الكسي، وفي المرتبة الثانية جاء أربعة رماة بـ49 طبقاً، وهم الفرنسي بتيت ايمانويل والسويدي ماركوس والروسي أنتون استاخوف والبريطاني روري، ثم تسعة رماة برصيد 48 طبقاً وحقق المصري عزمي محلبة 46 طبقاً، وسوف تستكمل المسابقة برماية ثلاث جولات من 75 طبقاً ليتأهل في نهايتها أفضل ستة رماة إلى الدور قبل النهائي ثم يتأهل أربعة رماة منهم إلى النهائي.

وعلى صعيد رماية السيدات، احتكرت لاعبات قبرص المراكز الأولى حيث كانت الميدالية الذهبية والجائزة المالية من نصيب الرامية اليفريو أندريه وفازت مواطنتها بانايوتا أندريه بالميدالية الفضية، ونالت المجرية بونجراتز الميدالية البرونزية.

من جانب آخر، يدخل رماة الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» التدريب الرسمي اليوم فيما تنطلق المنافسات غداً برماية 150 طبقاً، ويمثلنا في البطولة كل من سيف مانع الشامسي وخالد الكعبي ويحيى المهيري ومحمد بن ضاحي وأحمد بن ضاحي ومحمد عبد الحميد أهلي، وتأقلم رماة الدبل تراب على الميادين إلا أن وقوع الميدادين على سفح جبل يعرضها لتيارات هوائية قد تؤثر إلى حد كبير على اللعبة خاصة إذا كان الهواء من يمين ويسار الرماة، وليس من خلفهم.

أما فريق رماة التراب فقد وصل إلى قبرص بقيادة كل من عبد الله بن مجرن وحمد بن مجرن فيما يصل اليوم باقي اللاعبين، الذين أنهوا معسكرهم الداخلي بمدينة العين، والذي استمر أسبوعاً، وهم ظاهر العرياني ووليد العرياني وعبد الله بوهليبه ومشعل البناي وسهيل بوهليبة وأحمد الحمادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا