• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

باقي 200 فرصة قبل إغلاق باب التسجيل

«ياس ترايثلون» يطلق فئة الرياضيين المحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اطلقت حلبة مرسى ياس فئة مخصصة للرياضيين المحترفين في فعالية سباق ترايثلون ياس الذي يقام برعاية أكتف لايف من ضمان 20 فبراير المقبل بمشاركة 12 رياضياً، فضلا عن إضافة فئات مخصصة لكل من صغار السن والسيدات في نسخة 2015.

ووجهت إدارة الحلبة الرياضيين والجماهير للإسراع بالتسجيل لاغتنام هذه الفرصة، مع بقاء أقل من 200 مقعد شاغر قبل بدء السباق، ويشهد ياس ترايثلون إضافة سباقات جديدة من ضمنها «كيدز ترايثلون» المخصص لفئة الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً، بالإضافة إلى فئة مخصصة للسيدات فقط، كما يفتح السباق الوحيد من نوعه في الإمارات الذي يقام خلال فترة الغروب، باب المنافسة للمتسابقين من جميع المستويات التي تشمل الهواة والرياضيين المحترفين.

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي -ضمان: «حريصون على مشاركة كافة فئات المجتمع وتشجيعهم على اعتماد أسلوب حياة صحي، وباعتبارنا الرعاة الرسميين لسباق ترايثلون ياس، فإننا نسعى لإكمال المسيرة في نشر الوعي والمساهمة في تعريف الجميع بأهمية ممارسة الرياضة بشكل دوري واتباع نمط حياة صحي، ومع الإضافات الجديدة التي يشهدها السباق في عام 2015، فإننا سعداء للغاية وندعو الجميع للتسجيل للمشاركة في هذا التحدي الرياضي».

ويتضمن سباق ترايثلون ياس، الذي يقام برعاية مبادرة «أكتف لايف» من ضمان، فئتين مخصصتين للبالغين وهما: فئة السباقات الأولمبية التي تتضمن السباحة لمسافة 1500 متر وسباق الدراجات لمسافة 40 كم والجري لمسافة 10 كم، والفئة المصغرة والتي تتضمن السباحة لمسافة 750 مترا، وركوب الدراجات لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كم.

وتشهد الدورة الخامسة من سباق ترايثلون ياس، إضافة فئة جديدة وهي سباق كيدز ترايثلون المخصص لأفراد العائلة الأصغر سناً والذي يتكون من 50 مترا من السباحة و6 كم من ركوب الدراجات، بالإضافة إلى الجري لمسافة 1.5 كم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا