• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«العميد» يحقق 3 مكاسب و«البرتقالي» خارج المنافسة

يوفانوفيتش: خطوة تفصل النصر عن التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

رضا سليم (عجمان)

اقترب النصر من التأهل إلى المربع الذهبي لكأس الخليج العربي، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بالفوز الذي حققه على عجمان 2-1 أمس الأول، ويتبقى له مباراتان أمام الوصل واتحاد كلباء، ويحتاج للفوز بمباراة واحدة لضمان الصعود رسمياً، في الوقت الذي خرج «البرتقالي» حامل لقب النسخة قبل الماضية من الدور الأول، ويتبقى له مباراتان أمام العين والشباب.

وحقق «العميد» مكاسب كثيرة من الفوز على «البرتقالي»، حيث تصدر قمة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن الشباب الثاني، واستعاد اللاعبون الثقة بأنفسهم، بعد خسارتين في الدوري، بجانب أنه كسر عقدة ملعب عجمان الذي كان يمثل مشكلة كبيرة للفريق، ودائماً ما تطارده عقدة الخسارة.

وأكد الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن الفوز كان مطلوباً في المباراة ومهم للغاية، في مسيرة الفريق في البطولة، وحققنا الهدف، بعد الخسارة في مباراتين في الدوري، وبالتالي المكاسب كانت كبيرة في دخول المنافسة، والاقتراب من التأهل والأهم عودة الفريق بقوة للمنافسة على البطولات والفوز على عجمان بمثابة العودة الجيدة، والمباراة لم تكن سهلة في ملعب عجمان، ومبارياتنا مع عجمان في ملعبه ظلت تشكل صعوبة كبيرة، ولكن نجحنا في السيطرة على الأمور، وحسم النتيجة لمصلحتنا.

وأضاف أن مستوى المباراة الفني لم يكن عالياً، ونجح النصر في صناعة العديد من الفرص، وكان في استطاعته حسم النتيجة وتأمين الفوز في وقت مبكر، وهدفنا حققناه لنصبح على مشارف التأهل إلى نصف النهائي، ويجب علينا التعامل مع المباراتين المقبلتين أمام الوصل واتحاد كلباء بكل جدية، لأن التأهل يحتاج للفوز على الأقل في مباراة الوصل، حتى نتجنب الدخول في أي حسابات خلال المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، وحصولنا على 12 نقطة من 4 مباريات شيء جيد، ولكن لا يضمن لنا التأهل».

وقال: «التركيز الآن على الوصل، لأنها بوابة العبور إلى المربع، وهو ما يؤكد أهميتها وفي كرة القدم ليس فيها شيء مضمون، وبالطبع مباريات كأس الخليج العربي تختلف عن الدوري، ونسعى من جانبنا لتفادي الأخطاء والصعوبات التي واجهناها في مباريات الدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا