• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختتم فعالياته أمس

منافسة بين الإعلاميين ومشاهير التواصل في «الشارقة للمأكولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

بدت أجواء مهرجان الشارقة للمأكولات الذي يقام تحت شعار «نكهات عديدة.. مهرجان واحد» مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث شهد أمس وأمس الأول، منافسة قوية بين موظفي مؤسسة الشارقة للإعلام، وبين إعلاميات صحيفة «الخليج» ومشاهير التواصل الاجتماعي، والذين شاركوا في منافسات الطهي التي استضافتها القصباء، إحدى وجهات الدورة العاشرة للمهرجان الذي اختتم فعالياته أمس.

وشارك في المسابقة فريقان، الفريق الزهري والفريق الأزرق، حيث تمكن المشاركون من تقديم أطباق مميزة لفتت انتباه لجنة التحكيم وجمهور المهرجان الذي تتوزع فعالياته في أربع وجهات رئيسية في الشارقة، هي القصباء، وقلب الشارقة، وواجهة المجاز المائية، والمنتزه.

وعبّرت خولة المري التي تعد أصغر مصورة تلفزيونية في دولة الإمارات، عن سعادتها بالمشاركة في المسابقة، وقالت: «أعجبتني فكرة التحدي التي مكنتنا من قضاء أوقات ممتعة بصحبة الزملاء، فضلاً عن اكتشاف مواهب الموظفين، بعيداً عن مجال عملهم اليومي». أما سلطان الشامسي، فقال: «عادة أتابع المهرجان من منطلق وظيفتي مديراً للإنتاج في تلفزيون الشارقة، ولكنها المرة الأولى التي أشارك فعلياً». وأضاف «عدا عن كون الفكرة تزيد من الألفة والترابط بيننا، فهي تعمل أيضاً على اكتشاف مهارات جديدة لدى الزملاء قد لا نعرفها».

وضمن منافسات المهرجان، شاركت إعلاميات من صحيفة «الخليج» في مسابقة المنافسات بين المشاهير، أما فريق التواصل الاجتماعي فقدم للجمهور مزيجاً متكاملاً من الطهي والمرح.

ونصت قوانين المسابقة على قيام كل فريق بإعداد وجبه كاملة المواصفات، وبنكهة عالية الجودة، إلى أن انتهت المسابقة بفوز الفريق الأزرق في منافسة موظفي مؤسسة الشارقة للإعلام، وفوز إعلاميات «الخليج» في منافسات المشاهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا