• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انتصار جديد للبافاري في «البوندسليجا»

البايرن يقترب من اللقب بثلاثية في شباك شتوتجارت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

شتوتجارت (د ب أ)

اقترب بايرن ميونيخ خطوة جديدة من تحقيق حلمه بالاحتفاظ بلقب الدوري الألماني (البوندسليجا) للموسم الرابع على التوالي عقب فوزه 3/‏ 1، على مضيفه شتوتجارت في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في أغلب المباريات، حيث فاز أوجسبورج على مضيفه فيردر بريمن 2/‏ 1، ودار مشتاد على مضيفه هامبورج بالنتيجة ذاتها، وهوفنهايم على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2/‏ صفر، فيما فاز إنجلوشتات على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1/‏ صفر.

وعزز بايرن، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، موقعه في الصدارة بتلك النتيجة بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، الذي يحل ضيفاً على شالكه اليوم في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد شتوتجارت عند 33 نقطة ليظل في المركز الثاني عشر، بعدما واصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عن طريق جورج نايديرمياير مدافع شتوتجارت الذي سجل بالخطأ في مرماه فريقه في الدقيقة 31، بعدما حاول إبعاد تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى، عن طريق فرانك ريبيري ولكنها استقرت داخل الشباك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا