• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استبق موقعة توتنهام بتصريح «مثير»

فان جال: «الجولدن بوي» أفضل من كين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

محمد حامد (دبي)

استبق الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد موقعة وايت هارت لين بين توتنهام ومان يونايتد التي تقام اليوم في إطار مباريات المرحلة الـ 33 للبريميرليج، بتصريحات ذكية ومثيرة من شأنها التأثير على معنويات الفريق المنافس بشكل عام، وأبرز نجومه على وجه التحديد، وهو هاري كين هداف الدوري هداف البريميرليج برصيد 22 هدفاً.

فان جال أكد أن وين روني لايزال المهاجم الأفضل في إنجلترا، ووصفه بأنه سيظل الهداف الأول لإنجلترا ومان يونايتد لفترة ليست بالقليلة، مؤكداً في الوقت ذاته أن الغالبية لا يفرقون بين ما يسمى «فورمة» لاعب و قدرات لاعب آخر، في إشارة إلى أن ما يقدمه كين في الوقت الراهن يخضع لفورمته المرتفعة، وهذا لا يعني أن روني ليس المهاجم الأول في إنجلترا على حد قوله.

وفي تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، قال فان جال: «بالطبع سوف أعتمد على روني فيما تبقى من مباريات الموسم، أتمنى أن أمنحه شرارة التألق من جديد، هو لايزال في حاجة إلى بعض الوقت لكي يعود أساسياً».

وتابع فان جال: «أرقام روني تتحدث بالنيابة عنه، روني لازال المهاجم الأول في إنجلترا، لا أتذكر أن كين سجل في مرمانا، على أي حال هو في حالة جيدة في الفترة الحالية، ولكنه ليس العنصر الأهم في توتنهام». وكشف فان جال عن أن مقارنة كين مع روني ظالمة قياساً بعدد المباريات التي لعبها كل منهما، فقد تسببت الإصابات في غياب روني عن كثير من المباريات، وشارك في 22 مباراة فقط ببطولة الدوري، فيما شارك كين في 32 مباراة حتى الآن.

وكان المهاجم الإنجليزي الدولي أصيب في الركبة في فبراير الماضي، لكنه بات قريباً من العودة للملاعب بصورة كاملة. ويتوقع أن يشارك روني مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا، والتي تنطلق في العاشر من يونيو المقبل. وبالتأكيد لن يتمكن روني من المشاركة في مواجهة توتنهام، لعدم اكتمال تعافيه رغم تحقيقه بعض التقدم اللافت في التدريبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا