• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة "شكرا حماة الوطن"

حمد بن غليطة ينظم يوماً ترفيهياً لكبار السن في منطقة الحليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 يناير 2015

عجمان (وام)

نظم حمد بن غليطة، السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان، في استراحته بالحليو، يوما ترفيهيا لكبار السن النزلاء في دار رعاية المسنين في عجمان والإمارات الأخرى وأصدقائهم وذلك في إطار مبادرة «شكرا حماة الوطن» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وتضمن اليوم الترفيهي- الذي حضره محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي، وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، وشخصيات مجتمعية وناشطة في العمل التطوعي وإعلاميون وفنانون وشعراء- عدة فعاليات مزجت عبق الماضي بالحاضر، وأكدت لكبار السن أنهم مازالوا في ذاكرة أبنائهم ودائرة رعايتهم والاهتمام بهم.

وتأتي هذه الفعالية كمبادرة شخصية من حمد بن غليطة أطلقها للاحتفاء بكبار السن وحملت هذا العام شعار «شكرا حماة الوطن» للتعبير بصدق عما يحمله الأبناء من حب للوطن والدفاع عنه لآبائهم المسنين الذين بذلوا كل غال ورخيص من أجل بناء الوطن ورد بعض الجميل الذي قدموه لهم ولوطنهم.

وتحاور الأجيال في جو عائلي ممزوج بكل معاني المحبة والتقدير، والتبجيل لكبار السن مع بعضها واستمع الأبناء لنصائح الآباء التي ركزت على ضرورة عدم الانقياد وراء مغريات التقليد الأعمى لثقافات غربية لا تمت بصلة لعاداتنا ، و قيمنا و ديننا الإسلامي وضرورة الانخراط في القوات المسلحة وقوات الامن للذود عن الوطن وحمايته.

واشتملت الفعالية على فقرات ترفيهية وأغان وطنية وقصائد شعرية شارك فيها الفنانون والشعراء علي الخوار شاعر الوطن وفايز السعيد، سفير الألحان، والفنان فيصل الجاسم ومحمد المنهالي والفنانة دينا سعد والفنانة الديماني وفرقة المزيود الحربية.

وتغنى الجميع بحب الوطن وولائهم له ولأصحاب السمو حكام الإمارات لما قدموه من تضحيات وعطاء للوطن وأبنائه ليعيش الجميع في أمن وسلام واستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض