• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سوانسي يحقق فوزاً تاريخياً على تشيلسي

أرسنال يتعادل مع «رأس كارول» في «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

لندن (أ ف ب)

قلب وستهام تخلفه أمام ضيفه وجاره أرسنال صفر-2 إلى تقدم 3-2 برأس اندي كارول، قبل أن يتعادلا 3-3 في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

على ملعب ابتون بارك وأمام نحو 35 ألف متفرج، تخلف وستهام بهدفين نظيفين في الدربي الأكثر إثارة، قبل أن يصحح اندي كارول لاعب ليفربول السابق الوضع في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ثم الوقت الإضافي من الشوط الأول، والدقائق الأولى من الشوط الثاني، بيد أن أرسنال نجا من الهزيمة وأدرك التعادل. وبعد هدف سريع لوستهام سجله الأرجنتيني مانويل لانزيني، من تمريرة آرون كريسويل ألغاه الحكم بداعي التسلل (1)، افتتح أرسنال التسجيل إثر تمريرة بينية من النيجيري اليكس ايووبي إلى الألماني مسعود أوزيل، تابعها بيسراه في أسفل الزاوية اليسرى (18).

وعزز التشيلي اليكسيس سانشيز تقدم الضيوف بعد تمريرة بينية مماثلة من النيجيري (35).

وقلص كارول الفارق من متابعة رأسية لعرضية كريسويل (44)، ثم أدرك التعادل بعد ركنية ومتابعة بيسراه للكرة من مسافة قريبة (45+2).

وفي الشوط الثاني، لم تمنح رأس كارول أرسنال وقتاً طويلاً وسجلت الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد عرضية من ميكايل انطونيو (52)، ليعادل أقصر وقت استغرقه تسجيل ثلاثية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذي يملكه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا