• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن فريقه صاحب الأهداف الثلاثة في اللقاء

كالديرون: «طبق الذهب» مشكلة «الفهود»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال جابرييل كالديرون مدرب الوصل أن فريقه عانى أمام بني ياس من المشكلة الفنية نفسها التي واجهته في المباريات السابقة، والمتمثلة في تقديم الأهداف على طبق من ذهب للمنافس.

وأضاف: دائماً نقدم للخصم هدفاً أو هدفين، وفي المقابل إذا استطعنا تسجيل أكثر من هدفين ربما ننجح في الفوز، وإذا لم نفعل ذلك مثلما حدث أمام بني ياس سوف نخسر، بالنسبة لي أرى أن المباراة فيها ثلاثة أهداف للوصل، لأننا منحنا بني ياس هدفين من أخطاء فردية.

وأكد كالديرون أن المدرب هو المسؤول الأول عن الخسارة، لكن على اللاعبين أن يتحملوا المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مضيفاً: قلنا إن لدينا خمس مباريات في الدوري لا مجال فيها للأخطاء أبداً، لنأتي ونقدم خلال الـ 45 دقيقة الأولى مستوى غير مقبول، وفي المجمل من الصعب أن نسجل ثلاثة أهداف أو أربعة أهداف لتحقيق الفوز، وفي هذا التوقيت إذا واصلنا ارتكاب مثل هذه الأخطاء، من الصعب تطوير حضورنا بشكل أفضل، علينا أن نتوقف عن ارتكاب الأخطاء.

وأنهى كالديرون حديثه قائلاً: قدم الحكم أداءً جيداً، ولكن على اتحاد الكرة والحكام التركيز على مبادئ اللعب النظيف، ولاعب بني ياس رقم 9 «بندر الأحبابي» أضاع الكثير من الوقت 5 دقائق، ولم يتلق أي إنذار أو تحذير من الحكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا