• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ديوب يغيب للمرة الثانية أمام «الملك»

خريبين «فرس الرهان» الناجح لـ «فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم (الشارقة)

أثبت السوري عمر خريبين أنه «فرس الرهان» الناجح لمواطنه محمد قويض، بعدما قدمه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية، ويرى فيه الحل الناجح الذي يمكن أن يمثل الإضافة المطلوبة مع للمهاجم السنغالي ماكيتي ديوب، بعدما نجح في قيادة «فارس الغربية» للحصول على أغلى ثلاث نقاط في مشوار البقاء مع الكبار، وفي مرحلة حساسة وصعبة تستدعي التضحية ومضاعفة الجهود على نحو ما حدث أمام الشارقة أمس الأول ضمن «المرحلة 22» لدوري الخليج العربي.

وبدا أن خريبين «22 عاماً» في مستوى التوقعات، وهو يعوض زميله ديوب الغائب عن المشهد الثاني لفريقه أمام «الملك» في الدوري هذا الموسم للإيقاف، بالتألق اللافت والمهارات العالية التي ساعدته على حسم الأمور لمصلحة فريقه بهدفين يجسدان الإمكانات التهديفية للاعب الذي يعد من أنجح الصفقات خلال «الميركاتو الشتوي».

وقصة نجاح خريبين مع الظفرة بتسجيل الأهداف لم تكن وليدة المواجهة الصعبة أمام «الملك»، إذ كانت البداية أمام العين، رغم أن الهدف الذي سجله لم يمنع خسارة فريقه، وتوالت اللمسات التهديفية أمام الوصل والإمارات والأهلي.

ولم يخف خريبين سعادته بهدفيه في مرمى الشارقة، وقال: إن الإصرار على الفوز وراء الأداء الجيد في المباراة، الأمر الذي ساعدهم على حصد النقاط الثلاث في المباراة، كما أن العلاقة الرائعة مع المدرب قويض يمكن أن تمثل دافعاً قوياً للبقاء مع الظفرة للموسم المقبل بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

وأضاف: هناك خطوات لتمديد العقد مع الظفرة، والأمر على علاقة بوجود المدرب قويض مع الفريق في الموسم المقبل، لكن هناك عروض أخرى في الطريق، والفترة المقبلة يمكن أن تحدد مصيري مع الفريق للموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا