• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

أكثر من 90 لاعباً يقدمون مواجهات شيقة

اكتمال عقد المتأهلين للمربع الذهبي لتحدي ناس للبادل تنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي «المربع الذهبي» لبطولة ناس للبادل تنس، التي ينظمها اتحاد اللعبة ونادي ند الشبا الرياضي، بمشاركة أكثر من 90 محترفاً وهاوياً، في التجمع المحلي الأكبر هذا الموسم.

ونجح الثنائي خافيير مولينا وخافيير لوبيز بتحقيق انتصارين متتاليين أمس الأول ليبلغا نصف نهائي فئة المحترفين، بعدما تجاوزا فيليب فيرزون وسامي البني 6 - صفر و6 - صفر في الدور الأول، ثم عادا وتغلبا على أحمد خالد وحسن الشريف 6 - صفر و6 - صفر، في ربع النهائي، ليضربا موعداً مع الثنائي جيليرمو فيلافاني ومحمد المنصوري اللذين تجاوزا في الدور ربع النهائي الثنائي سعيد المري ومحمد الجناحي 7-5 و6-4.

وفرض أكزافيير ماسون وبينجامين كاساني سيطرتهما خلال مباراتيهما اللتين أقيمتا أمس الأول، ونجحا في الدور الأول بالفوز على الفرنسية ساندرين تيستود المصنفة التاسعة عالمية سابقاً لمحترفات التنس، وزميلها كارلوس لونا، بواقع 6 - صفر و6-2، فيما تجاوزا في الدور ربع النهائي الشقيقان محمد وعبدالله أهلي، 6-3 و6 - صفر، ليبلغا نصف النهائي.

وضرب الثنائي موعداً في نصف النهائي مع إيميليو ميساس بيريدا وبيدرو ريوس نالدا، اللذان تفوقا في الدور ربع النهائي على كارولينا جالو فرياس وخواند جونزالو فيدالجو 6-1 و6-1.

واكتمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي فئة الهواة، حيث يلتقي ميجيل مانزاناس وخافيير فيرير مع ماتيو يوروبيو وجونزالو بينيدي، فيما يلعب ألبرت جوال وسيزار هيريروس مع تيوبيلي روجيري وفيرمو باين في المباراة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا