• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عالمية أبوظبي للجو جيتسو

5 آلاف مشارك في البطولة واللجنة تدرس مد التسجيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قبل إغلاق التسجيل في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بيوم واحد اقترب عدد المشاركين من 5 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، وأكدت مصادر رسمية في اللجنة المنظمة أنها تدرس مطلب تمديد فترة التسجيل يوماً أو يومين بدلا من الثانية عشر مساء اليوم، وذلك بناء على مطالبات اللاعبين في المنطقة العربية والخليجية، وبعض اللاعبين على المستوى المحلي، ولا سيما أن الضغط كان كبيراً على نظام التسجيل الإلكتروني للمشاركة البطولة التي ستكون حديث المدينة خلال الفترة من 15 إلى 24 الجاري بصالة أيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية بعاصمة الجوجيتسو العالمية.

ومن أهم الأسماء والأبطال الذين سجلوا أسماءهم للمشاركة في منافسات الحزام الأسود فوق الـ94 كجم كل من ماركوس بوشيشا، وجابريل فودر، وروبيرتو سيبورج، وإيجور سيلفا، وريكادرو ايفانجيليستا، ولوسيو رودريجوز.

أما أشهر الأسماء التي سجلت أسمائها للمشاركة في وزن تحت 94 كجم للحزام الأسود فهم جاكسون سوزا، كينان كورنلويس، وفيصل الكتبي، زالبيرت سانتوس، وفيليب بريجويسا، وأندرو جالفاو، وريناتو كاردوسو.

أما أشهر الأسماء التي سجلت في وزن تحت 85 كجم هم جوستافو كامبوس، لياندرو لو، وكلاوديو كالاسانس، ورومولو بارال، وفي وزن تحت 77 كجم جابريل رولو، وتياجو برافو، وكيفين ماهيتشا، ولوكاس ليبري، ورودريجو كابورال، وفي وزن تحت 69 كجم إيزاك باييفا، وباولو مياو، وبراين ماهيتشا، ومارسيو أندرو، وجياني جريبو، وصامويل كانكرينو، وفي وزن 62 كجم هياجي جورج، وولينجتون ليما، وجوس تياجو.

أما بالنسبة لأشهر الأسماء المسجلة للسيدات في الحزامين البني والأسود لفوق الـ70 كجم، فقد أكدت مشاركتها كل من مونيكا إلياس، وتايان بروفيريو، وأوالين أرودا، وفيرناندا مازيللي، وتامي جريجو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا