• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كأس الأبكار محط الأنظار في «المسائية» اليوم

‬الحقايق تخوض التحدي في 35 شوطاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

‬الوثبة (الاتحاد)

تتواصل اليوم السباقات في اليوم الثاني للمهرجان، وتنطلق في الصباح فعاليات 35 شوطاً للحقايق، وهو استكمال لمنافسات اليوم الأول التي شهدت إقامة 35 شوطاً للفئة نفسها.

وتقام السباقات على مضمار الميدان الجنوبي، حيث تركض المطايا على مدى 20 شوطاً لمسافة 4 كلم في الفترة الصباحية منها 12 للأبكار و8 للجعدان يحصل بعدها الفائزون بالمركز الأول في 16 شوطا على سيارة لكل فائز، فيما سيحصل الفائزون الأربعة الأوائل في الأشواط المتبقية على مبالغ مالية قيمة.

وفي الفترة المسائية تركض المطايا على مدى 15 شوطاً لمسافة 4 كلم أيضاً، تكون البداية فيها مع أشواط الرموز وخصص الشوط الأول للأبكار المفتوح ويحصل الفائز به على كأس وسيارة نيسان باترول ستيشن، فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على سيارة لاند كروزر بيكب، أما صاحب المركز الثالث فيحصل على سيارة لاندر كروزر، فيما سيحصد صاحب المركز الرابع على 20 ألف درهم والخامس على 12 ألف درهم.

وتتواصل الإثارة في الشوط الرئيسي الثاني ورمز الجعدان، والذي يحصل فيه البطل على شداد وسيارة نيسان باترول، ويحصل صاحب المركز الثاني على لاند كروزر بيكب، فيما يحصل المركز الثالث على سيارة لاندكروزر، والمركز الرابع على جائزة نقدية بقيمة 20 ألف درهم، والخامس على 12 ألف درهم، ويحصل بقية الفائزين على جوائز نقدية مختلفة.

وتستمر الأشواط إلى الشوط الخامس عشر بتخصيص 9 أشواط للأبكار و4 للجعدان يحصل معها الفائزون على سيارات وجوائز نقدية قيمة حتى المركز العاشر، وتتميز سباقات سن «الحقايق» بالمفاجآت، والتي تظهر بشكل مستمر مع أسماء الفائزين التي تتغير من مهرجان إلى آخر لزيادة عدد الحلال الذي تمثله مجموعة كبيرة من العزب المنتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وكان المهرجان قد انطلق أمس وسط حضور مميز من مختلف دول الخليج، لاسيما أن حجم المشاركة الذي وصل إلى أكثر من 12 ألف مطية جعل من الحدث عيدا لأهل الهجن.

وشهد الافتتاح أيضا إثارة بالغة في أشواط الحقايق حيث حظيت بمشاركة فاعلة وتشجيع كبير من الحضور بعد الأداء المميز على مدار 35 شوطاً صباحاً ومساء.

وتتواصل الفعاليات غداً بإقامة منافسات اللقايا التي ستتنافس في 40 شوطاً وتركض لمسافة 5 كلم، ومن المنتظر أن تستمر الإثارة أيضاً التي هي عنوان الحدث في ظل الاستعداد المتميز من جانب جميع المشاركين بهدف الوقوف على منصات التتويج للتحليق بالرموز التي تعد الأغلى على نفس كل متسابق من بين جميع المنافسات التي يشارك فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا