• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

أكد أن اللعب في «التمهيدي» كان مفاجأة

زنجا: لا نعرف شيئاً عن المنافس و5 دقائق كافية لاستكشافه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أكد الإيطالي والتر زنجا مدرب النصر أن مباراة فريقه أمام لوكوموتيف صعبة ومعقدة، وقال: «صعوبة المباراة تكمن في عدم امتلاكنا معلومات واضحة عن الفريق المنافس، الذي لعب آخر مباراة رسمية له يوم 21 نوفمبر الماضي، حيث لم يبدأ الدوري الجديد حتى الآن، وبعدها قام بتغييرات كبيرة في صفوف لاعبيه، وفي المقابل يعرف الفريق الأوزبكي عن النصر كل شيء، وهو ما يمنحه التفوق الفني قبل المباراة».

وعاد المدرب الإيطالي، وأكد أن 5 دقائق في بداية المباراة ستكون كافية لاستكشاف ملامح أداء فريق لوكوموتيف، وقال: «لدي ثقة كبيرة في قدرات لاعبي النصر، وأثق أنهم سيلعبون مباراة عظيمة، وذلك لأنهم يعلمون أهمية اللقاء، الذي يؤهلهم إلى دوري المجموعات، خاصة أنهم قدموا مباريات رائعة في مرحلة سابقة، وأن هذه المباراة فرصة لتأكيد التقدم في المستوى».

وأضاف: «حققنا المركز الثاني في دوري الموسم الماضي، وكنا نعلم أننا تأهلنا مباشرة إلى دوري أبطال آسيا، ولم نكن نعلم أننا سنلعب مثل هذه المباراة، ولكننا استيقظنا لنجد أنفسنا أمام مباراة مؤهلة، ونحن قادرون على تخطي المنافس والعبور إلى دوري المجموعات من خلال جاهزية كل اللاعبين».

وأكد مدرب النصر أنه لا يعرف أي شيء عن الكرة الأوزبكية، وقال: «لم نكن نعلم أن الفريق الأوزبكي قد أقام معسكراً سابقاً في أبوظبي وأنه خاض مباراة ودية هناك، ونحن نملك طاقماً فنياً على أعلى مستوى، وهو قادر على تحليل الفريق الأوزبكي في الدقائق الأولى من اللقاء، ولدينا حماس كبير لتخطي هذه العقبة والتأهل إلى دوري المجموعات.

محمود حسن: ندرك أهمية المباراة

دبي (الاتحاد) - عبر محمود حسن لاعب النصر عن ثقته في قدرة فريقه على تخطي لوكوموتيف الأوزبكي في مباراة اليوم، وقال: كل اللاعبين لديهم إصرار كبير على تخطي هذه المرحلة والتأهل لدوري المجموعات، لأننا تذوقنا طعم اللعب في البطولة الآسيوية الموسم الماضي ونعرف قيمة الحدث الكبير. وأضاف: المباراة صعبة على الفريقين، ونحن لا نعرف الكثير عن الفريق المنافس، وسوف نبذل أقصى جهدنا، من أجل تنفيذ ما يقوله المدرب لتحقيق الهدف، وهو الفوز فقط، لأن المباراة لا تحتمل أي شيء غير ذلك، ونحن نعلم أهمية المباراة بالنسبة للجماهير أيضاً، التي تنتظر تأهلنا للمرحلة التالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا