• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

حضر الحفل السنوي للمركز

نهيان بن مبارك: دمج 100 طالب من طلبة «المستقبل للتأهيل» في المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

أقام مركز المستقبل للتأهيل «لأصحاب الهمم» حفل العشاء السنوي 2018 برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، الرئيس الفخري للمركز، وذلك في حديقة منزل السفير البريطاني في أبوظبي.

حضر الحفل فيليب بارام، سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة المركز، إلى جانب عدد من سفراء الدول لدى الدولة وعقيلاتهم، وأصدقاء المركز.

وحمل الحدث لهذا العام شعار «معاً للتفوق»، وجاء متناسقاً ومنسجماً مع مبادرة «عام زايد» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وجاء ذلك ترسيخاً لمفهوم العمل الجماعي وتكاتف الجهود لتمكين الأفراد والشباب من ذوي الهمم، وإتاحة الفرص لتدريبهم على أرض الواقع، وتوفير فرص عمل لهم تجعل منهم أفراداً ومنتجين، وتتيح لهم العيش بأقصى قدر من الاستقلالية.

وفى كلمته خلال الحفل، شكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك السفير البريطاني لاستضافته هذا العشاء السنوي لمركز المستقبل للتأهيل في حديقة السفارة، وقدم الشكر لمدير المركز الدكتور موفق مصطفى، وجميع القائمين على المركز من موظفين وإداريين.

وقال معاليه إن هذا الحفل لهذا العام يختلف عن بقية الاحتفالات، حيث إن حديقة السفارة البريطانية تضم شجرة غاف زرعت قبل بضعة أيام إحياء لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتفاعلاً مع «عام زايد»، مضيفاً أن الصداقة الراسخة بين دولة الإمارات وبريطانيا هي علاقة قائمة على التسامح والانسجام العاطفي والحوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا