• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

الجولة الخامسة لبطولة الإمارات للدراجات المائية

«كاسر الأمواج» في أبوظبي يستضيف «تحدي العمالقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ومتابعة الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، يستقبل كاسر الأمواج بأبوظبي تحدي ومنافسات الجولة الخامسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي ستنطلق بعد غد بمشاركة وحضور أبطال هذه الرياضة في فئاتها السبع المختلفة. ويشارك في البطولة أبطال من مختلف دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى المقيمين والقادمون من الدول الأوروبية.

وقد زادت الإثارة مع وصول البطولة إلى محطتها الخامسة، بعد أن استضافت أبوظبي الجولة الأولى، ثم أقيمت الجولة الثانية في دبي، وشهدت الشارقة استضافة الجولة الثالثة قبل أن تعود البطولة إلى دبي مع الجولة الرابعة وحاليا في أبوظبي مع أحداث الجولة الخامسة.

ويفتح باب التسجيل في المنافسة صباح الغد في مقر النادي على كاسر الأمواج في أبوظبي، حيث من المتوقع وعبر الجولة الحالية حضور أكثر من ستين متسابقا سيتوزعون على كافة فئات البطولة السبع، وستستمر عملية التسجيل حتى قبل عقد الاجتماع التنويري والإلزامي غدا للمتسابقين، والذي سيبدأ في الخامسة والنصف مساء.

وتعد البطولة من المنافسات المهمة التي يقوم النادي البحري بتنظيمها منذ تسعينيات القرن الماضي، وتحت إشراف اتحاد الرياضات البحرية وتأتي هذه الجولة من البطولة لتكون ضمن موسم طويل سيمتد إلى سبع جولات مختلفة تقام وتنظم بين أبوظبي ودبي والشارقة التي دخلت تنظيم البطولة وللمرة الأولى هذا الموسم الماضي.

وتنطلق المسابقات بعد التسجيل الرسمي للمتسابقين، بالإضافة إلى الفحص الفني ومعاينة الدراجات المشاركة وإخضاعها للكشف قبل الانتقال للمرحلة الختامية والسباق الرئيس الذي سينطلق بعد غد، ومن المقرر أن يشهد يوم الجمعة انطلاق السباق على مرحلتين، حيث تنطلق المرحلة الأولى في التاسعة و45 دقيقة على أن تنطلق المرحلة الثانية في الثانية والنصف بعد الظهر وهي التي سيتحدد من خلالها أصحاب المراكز الأولى في كل الفئات، ويعقبها مباشرة تتويج الفائزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا