• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

113 دولاراً سعر علبة الهواء الواحدة

بريطاني يجني ثروة من بيع الصينيين هواءً إنجليزياً نقياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

استطاع رجل الأعمال البريطاني ليو دي واتس (27 عاماً) من جمع ثروة مالية من بيع الصينيين علب الهواء النقي بلغت نحو22677 دولاراً. وبلغ سعر العلبة الواحدة 113 دولاراً في وقت انتشرت صرعة شراء الهواء النقي بين الأثرياء في مدينة شنغهاي وبكين في الصين حيث نجح ليو في بيع 200 علبة بسعة 580 لتراً من الهواء البريطاني في غضون أسابيع قليلة.

وأرسل ليو فريق عمله المكون من أصدقائه لجمع الهواء النقي من المناطق الريفية البعيدة عن مناطق التلوث، وقاموا بجمع الهواء النقي، مستخدمين شباك صيد، يتم رفعها إلى الأعلى لاصطياد الهواء وجمعه، وفتح العلب المخصصة لاحتوائه مدة عشر دقائق .

وتنتهي العملية بعد امتلاء العلب بالهواء النقي وبعد تأكد الفريق من عدم تسرب أي غازات أو حشرات أو أي منتجات عضوية إلى داخلها.

وتمكن ليو من تصدير الهواء النقي من عدة مناطق في بريطانيا منها دورسيت، سومرسيت، ويلز، ويوركشاير إلى منطقة الشرق الأقصى حيث يقوم المستهلكون بفتح الزجاجات التي تفوح منها رائحة الهواء النقي لبضع ثوان. ويفضل بعض المستهلكين شراء زجاجات محكمة الإغلاق وتقديمها كهدايا لا يتم فتحها مطلقاً.

ليو القادم من جيلينغهام، دوست مقتنع بأن الهواء في جميع مناطق بريطانيا له رائحة ونكهة مميزة وفريدة من نوعها،قائلاً: «إن هواء منطقة دورسيت يتشابه مع رائحة المحيط، وهو كنسيم البحر العليل المتدفق من ساحل الجوراسي على المراعي الخصبة». وأشار إلى أن الهواء النقي الذي يتم جمعه من منطقة يوركشاير يمتزج بروائح حقول النباتات المحيطة مما يخلق منتجاً مختلفاً عن بقية نوعيات المجموعة.

وأضاف ليو: «لدينا عملاء من أصحاب الدخل السنوي العالي، ويفضل هؤلاء شراء علب الزجاج المعبأة بالهواء النقي إما للاستخدام الشخصي، أو بهدف تقديمه كهدايا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا