• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شهد تخريج 136 من منتسبي برنامج «قيادات حكومة الإمارات» وبرنامجي دبلوم «خبراء التميز والخدمات»

محمد بن راشد: القيادة ليست وظيفة بل مسؤولية والتزام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يناير 2016

دبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» أن حكومة الإمارات نجحت في بناء نماذج من قيادات المستقبل الطموحة القادرة على التفكير الاستباقي ما جعلها رائدة التطوير الحكومي بشهادة التقارير الدولية وتمضي بثقة لتحقيق رؤيتها بأن تكون ضمن أفضل دول العالم بحلول العام 2021.

جاء ذلك بمناسبة تخريج سموه لدفعة جديدة ضمت 136 خريجاً من منتسبي برنامج «قيادات حكومة الإمارات» ودبلومي «خبير الخدمات- الدفعة الأولى» و«خبير التميز الحكومي- الدفعة الثانية» أمس في قصر الرئاسة بأبوظبي بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ والوزراء.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «إن الإنجازات التي تتحقق كل يوم على أرض الإمارات هي ثمرة جهود أبنائها وكوادرها المميزة بقيادة أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، فقد تفوقت الحكومة في إعداد كوادر إماراتية فاعلة تعمل كفريق واحد تقود العمل الحكومي وفق رؤية طموحة واسعة الأفق وبعيدة المدى نحو المستقبل الذي ننشده لشعبنا ودولتنا».

وأعرب سموه عن اعتزازه بالدور الفاعل للشباب الإماراتي في قيادة العمل الحكومي.. وأضاف: «نشهد اليوم إنجازا جديدا بتخرج هذه الكوكبة من القيادات التي ستشكل، إضافة جديدة لمسيرة الارتقاء في العمل الحكومي على أسس مبتكرة».

وخاطب سموه الخريجين قائلا: «نريدكم سفراء للقيم المؤسسية فالقيادة ليست وظيفة بل مسؤولية والتزام بمصلحة الدولة وتحقيق غاياتها الوطنية.. القائد الحقيقي لا يجلس في مكتبه منتظراً التقارير بل يكون مع الفريق في الميدان.. يعمل معهم ويشجعهم.. يتابع أدق التفاصيل ويتواصل مع المتعاملين ويتلمس احتياجاتهم ويبتكر خدمات تفوق توقعاتهم.. يحرص على تحويل المعارف التي اكتسبها إلى واقع يلمس نتائجه المتعامل.. ويواجه التحديات بهمة وعزيمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض