• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 340.9 مليون درهم

«تعاونية الاتحاد» توزع 35% أسهم منحة على المساهمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

قررت الجمعية العمومية لتعاونية الاتحاد في دبي توزيع أسهم منحة بنسبة 35% من رأس المال المصدر، إضافة إلى توزيع عائد على مشتريات المساهمين من الجمعية بنسبة 10%، وذلك عن أعمال الجمعية للسنة المالية 2015.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي الرابع والثلاثين للسنة المالية 2015 الذي عقد في ندوة الثقافة والعلوم في منطقة الممزر في دبي.

وأوضح ماجد حمد رحمة الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد في دبي، أن إجمالي الأرباح الموزعة على المساهمين لسنة 2015 بلغت 340.87 مليون درهم بزيادة مقدراها 42.58 مليون درهم بالمقارنة مع العام 2014 الذي بلغت فيه الأرباح الموزعة 298.29 مليون درهم، موضحاً أن التعاونية حققت أرباحاً صافية لسنة 2015 نحو 461.67 مليون درهم، محققة ارتفاعاً بنسبة 13.38% عن الأرباح المحققة في العام 2014، حيث أتى هذا التوزيع بناءً على الاستراتيجية الموضوعة لمواكبة النمو والتوسع ضمن خطة دبي الاستراتيجية.

وقال الشامسي: «ما حققناه اليوم من تميز ونجاح في تعاونية الاتحاد بشكل خاص ومجال التعاونيات على وجه العموم لم يأتِ من فراغ أو بمحض الصدفة إنما بفضل من الله، ومن ثم الدعم المستمر من قِبل القيادة الحكيمة، للعمل التعاوني في مختلف أشكاله، حيث إن الدعم وفر البيئة المناسبة للإبداع والتميز والابتكار».

وأضاف الشامسي: «تعتبر تعاونية الاتحاد من أفضل التعاونيات على مستوى الشرق الأوسط لما حققته من مبيعات وإنجازات، مشيراً إلى أن التعاونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة شكلت نموذجا يحتذى به لما سجلته من نجاحات مميزة وتطور مستمر، موضحاً أن التعاونيات الاستهلاكية تسهم في الارتقاء بالمجتمعات كونها كياناً اقتصادياً وطنياً من خلال خلق اقتصاد مستدام وتطوير وتحسين شؤون المنطقة بما ينعكس إيجاباً على المساهمين والمستهلكين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا