• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

طاقم القارب البطل يهدي الإنجاز إلى حمدان بن محمد

«سكاي دايف» يظفر بلقب بطولة «الشواحيف» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 فبراير 2013

علي الزعابي (أبوظبي) – تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تُوِّج الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، ثنائي القارب «سكاي دايف» بقيادة محمد سهيل وأحمد سهيل بطلاً لسباق الإمارات للقوارب الخشبية جولة أبوظبي، والذي أقيم مساء أمس على كورنيش العاصمة بمشاركة تسعة عشر قارباً، في حين حلَّ ثانياً قارب «رهيب» الكويتي بقيادة الثنائي عادل المسفر وعبداللطيف العماني، وجاء ثالثاً «اكستريم مارين 1 الإماراتي» بقيادة الثنائي سالم الهاملي وأحمد السويدي.

وكانت تفاصيل السباق المثير قد بدأت مع تصدر «رهيب» للسباق منذ البداية، والدورة الأولى، مع منافسة قوية من «سكاي دايف» حيث شهدت الدورة الأولى تلاحماً بين الاثنين في صراع على الصدارة، حسمه «رهيب» بالتقدم للأمام، مع ملاحقة من قارب «دلما مارين»، في حين كان «اكستريم مارين 1 الإماراتي» في المركز الخامس، وشيئاً فشيئاً تمكن من التقدم وتجاوز منافسيه حتى المركز الثالث، ومع مرور الدورات وبحلول الدورة قبل الأخيرة، تعرض قارب «رهيب» لتدهور بسيط استغله سكاي دايف ليتقدم للأمام ويقتنص الصدارة في مشهد مثير، وينهي السباق في المركز الأول.

حضر مراسم التتويج كل من أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة النادي، وسالم الرميثي مساعد مدير عام النادي، وناصر الظاهري مشرف عام السباق.

تهنئة للفائزين

من جهته، وجه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التهنئة للفائزين مؤكداً أن الجميع كانوا أبطالاً بدون استثناء من خلال المنافسة، وقال: نقدم التهنئة بالفوز لأصحاب المراكز الأولى، والذين أمتعوا الحضور والجماهير بالمنافسة حتى النهاية، وكان مشهد المنافسة على الصدارة حتى الدورة الأخيرة مثيراً خاصة مع التنافس الجميل بين «سكاي دايف» و«رهيب».

وأضاف: شباب الإمارات أثبتوا تفوقهم وجدارتهم المستمرة في هذا السباق، واستمرارية حصدهم للمراكز الأولى دوماً، بالإضافة إلى تواجد الأشقاء من الكويت على منصة التتويج أيضاً، وهو ما نأمل استمراره دوماً بأن يكون الأشقاء في عناق دائم على منصات الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا