• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«شروق» تفتح أول مكاتبها الخارجية في لندن

200 مستثمر يشاركون في «‬يوم ‬الشارقة - لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 أبريل 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقطبت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» 200 من ال‬مستثمرين ‬وصناع ‬القرار ‬من ‬الشركات ‬البريطانية ‬الراغبة ‬في ‬توسعة ‬أعمالها ‬خارجياً ‬للمشاركة في ‬أعمال ‬ملتقى «‬يوم ‬الشارقة ‬في ‬لندن، ‬المملكة ‬المتحدة»‬، ‬الذي ‬نظمته ‬الهيئة ‬بمشاركة ‬مجموعة ‬جهات ‬حكومية ‬وخاصة ‬من ‬الشارقة مؤخراً في ‬العاصمة ‬البريطانية.

‬وأكدت «‬شروق» ‬خلال ‬الملتقى ‬على ‬مكانة ‬الإمارة ‬كخيار ‬استراتيجي ‬وبوابة ‬مهمة ‬للدخول ‬إلى ‬منطقة ‬الشرق ‬الأوسط ‬من ‬خلالها، ‬في ‬وقت ‬تمكنت ‬الهيئة ‬من ‬عقد ‬شراكات ‬استراتيجية ‬مهمة ‬مع ‬عدد ‬من ‬الشركات ‬والجهات ‬الحكومية ‬في ‬المملكة ‬المتحدة.

ترأست وفد الشارقة في الفعالية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، في حضور عبدالرحمن غانم المطيوعي، سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، والشيخ محمد ‬بن ‬مكتوم ‬آل ‬مكتوم الوزير ‬المفوض ‬في سفارة ‬دولة ‬الإمارات ‬في لندن، ‬واللورد ‬كليمنت ‬جونز، ‬الشريك ‬الإداري ‬لشركة «‬دي ‬إل ‬إيه ‬بايبر» ‬البريطانية.

وقالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) «ترتبط إمارة الشارقة والمملكة المتحدة بعلاقات اقتصادية تاريخية تعود إلى العام 1800 وتعتبر الأقدم في دولة الإمارات والمنطقة، واليوم من خلال هذا اللقاء نسعى إلى مواصلة توطيد تلك العلاقات المتميزة بيننا، ونظرتنا كانت دائماً إلى شركائنا في المملكة المتحدة ليس فقط على الصعيد المالي، بل أيضاً ننظر إلى تأثيرها في خلق منصات مشتركة للابتكار والإبداع وفرص العمل، وأيضاً تأثيرها في الجانب الثقافي».

وأضافت الشيخة بدور القاسمي: «تعتبر إمارة الشارقة واحدة من أكثر المناطق الواعدة لنمو الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها توفر بيئة استثمارية متميزة في المنطقة، وقد اخترنا تنظيم (يوم الشارقة في لندن) لترويج مقومات الشارقة الاقتصادية والاستثمارية، ولنعطي دفعة قوية للعلاقات التاريخية، وكذلك لتعزيز جهودنا الرامية إلى التعريف بالبيئة المحفزة التي تتمتع بها الإمارة بين الشركات البريطانية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا