• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

غياب الرشيد وعودة سرور وخميس في لقاء الوصل

«الصقور» يقبل استقالة الدربي وعبدالله حسن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 مارس 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستعيد «الصقور» جهود الثنائي سعد سرور وخالد خميس قبل اللقاء المرتقب أمام الوصل، ضمن الجولة الـ21 من دوري الخليج العربي، بعد غيابهما عن مباراتي الجزيرة والظفرة بسبب الإيقاف، في حين يتواصل غياب علي الرشيد النقبي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام الجزيرة في الجولة قبل الماضية من الدوري.

وحصل اللاعبون على راحة قصيرة بعد لقاء الظفرة أخيراً، ثم تابعوا التدريبات أمس الأول بالرغبة الكبيرة في الدفاع عن آخر الآمال في تحسين موقعهم على لائحة الترتيب ومغادرة المركز قبل الأخير، بعدما تجمد رصيدهم عند 12 نقطة فقط من 20 مباراة، إذ حقق «الصقور» الفوز في 3 مباريات على حساب بني ياس والعين والشباب، في حين تعادل الفريق 3 مرات أيضاً أمام الجزيرة ودبا الفجيرة والوحدة، وخسر 14 مباراة.

وأكد علي الرشيد النقبي أنه بحاجة إلى نحو أسبوعين للعودة إلى صفوف الفريق، وقال إنه سافر إلى العاصمة القطرية الدوحة للقاء طبيب فرنسي في «أكاديمية اسباير»، حتى يطمئن على الإصابة التي تعرض لها، إذ أثبتت الفحوص الطبية أنه يحتاج إلى الراحة والتأهيل قبل عودته مجدداً إلى المشاركة في التدريبات خلال الفترة القادمة.

وعلى جانب آخر قررت إدارة نادي الإمارات قبول استقالة أنور الدربي وعبدالله حسن مدير وإداري الفريق الأول من منصبيهما، وتوجيه الشكر لهما على جهودهما خلال الفترة الماضية.

وأوضح محمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة مشرف عام الفريق الأول، أن سبب الاستقالة يعود لكثرة الضغوطات عليهما خلال الفترة الماضية، ولرغبتهما في إفساح المجال لغيرهما في محاولة لإضافة تغيير إيجابي في الفريق، يساهم في انتشاله من موقفه الصعب الحالي، مشيراً إلى أن الإعلان عن البديلين سيتم خلال الفترة القادمة، والظروف لم تخدمهما في تقديم كل ما لديهما، ما وضع الفريق في موقف صعب وكان التغيير ضرورياً. بدوره أوضح أنور الدربي أن اختلاف وجهات النظر كان السبب وراء الاستقالة التي تقدم بها، موضحاً أنه لن يبتعد عن الفريق، وسيساند اللاعبين لتحقيق نتائج طيبة خلال المباريات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا