• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

منحت تخفيضات مشروطة تصل إلى 30%

شركات الطيران تطرح عروضاً مخفضة للسفر لرفع نسبة الإشغال وتنشيط السياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - دخلت شركات الطيران العاملة في الدولة مرحلة العروض الترويجية في أعقاب انتهاء إجازة نصف العام الدراسي وموسم الإجازات الشتوية المحلية، وفي إطار تشجيع حركة السياحة إلى الدولة مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق، وفعاليات مشابهة في الشارقة وإمارات أخرى.

وتنتهي اليوم فرصة الحجز على رحلات تتضمن عروضاً بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 25% للسفر من وإلى الدولة، فيما يستمر الحجز على رحلات أخرى، ويسري تطبيق أسعار العروض على الرحلات من منتصف الشهر الجاري، وحتى منتصف يوليو المقبل، وقبيل موسم رحلات إجازات الصيف.

وفي هذا الإطار، تنتهي اليوم عروض “طيران الإمارات” التي أطلقتها للسفر لأكثر من 100 وجهة حول العالم بأسعار مخفضة، ضمن حملة ترويجية جديدة على درجتي رجال الأعمال والسياحية تحت شعار “أهلا 2014”، على أن يكون السفر ما بين 15 يناير الجاري و20 يوليو المقبل.

إلى ذلك، وفرت “طيران الإمارات” فرصة السفر إلى أكثر من 300 مدينة حول العالم، من خلال اتفاقيات الشراكة العديدة، ويتاح السفر في جميع القطاعات بتذكرة سفر واحدة، مع فحص الأمتعة حتى الوجهة النهائية، مع توفير فرص البحث عن نقطة بداية السفر منها أو الوجهة النهائية عبر نظام “طيران الإمارات” للحجز عبر الإنترنت، مع إمكانية حجز أكثر من خط سير رحلات متضمناً السفر إلى عدة مدن.

وأفاد تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس “طيران الإمارات” والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، أن الأسعار على الدرجة السياحية، خلال فترة العرض الذي ينتهي اليوم تبدأ من 1465 درهماً للسفر إلى أوروبا، و2085 درهماً إلى الشرق الأقصى وأستراليا، و695 درهماً إلى أفريقيا، بينما تبدأ أسعار السفر على درجة رجال الأعمال من 4695 درهماً للسفر إلى أوروبا، و6985 درهماً إلى الشرق الأقصى وأستراليا، و2915 درهماً إلى أفريقيا. وأشار رياض الفيصل مدير عام شركة أصايل للسياحة والسفر، إلى أن العديد من شركات الطيران بدأت في طرح عروض سعرية، بعضها لمدد محددة، ومرتبط بفترات حجز، وعروض أخرى شبه مفتوحة، لضمان نسب إشغال اقتصادية في رحلاتها من الدولة في أعقاب الهدوء النسبي لحركة السفر بعد انتهاء موسم إجازات نصف العام الدراسي.

وأوضح أن تخفيضات عروض السفر تتراوح بين 10% و 30% على مختلف الرحلات، خصوصاً على رحلات المغادرة من مطارات الدولة، مشيراً إلى أن من بين الشركات التي طرحت عروضاً “طيران الإمارات” و”الاتحاد للطيران”، و”فلاى دبي”، و”العربية للطيران”، إلى جانب شركات عربية، مثل “الأردنية” و”مصر للطيران”، وشركات طيران أجنبية مثل “الماليزية” و”النمساوية”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا