• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«مركزية» شرطة أبوظبي تناقش تحسين العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2018

أبوظبي ( الاتحاد)

ناقش قطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، مخرجات خطط وبرامج القطاع والمؤشرات الإيجابية التي حققها في تقديم الخدمات ضمن نطاق تكامل العمل الشرطي للوقاية من الجريمة، والحد من حوادث المرور، وتعزيز الشراكة المجتمعية، وتوعية الجمهور.

وأكد العميد علي خلفان الظاهري مدير القطاع أهمية التركيز على تعزيز مؤشرات الأداء للحصول على أفضل النتائج والمخرجات لمشاريع القطاع الحالية والمستقبلية، من خلال العمل بروح الفريق الواحد واتباع منهجية تتوافق مع معايير العمل الشرطي الحديث.

وحث الظاهري، في جلسة عصف ذهني حول تطوير وتحديث العمل، أقيمت في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، العاملين على مواصلة تقديم الأفكار والمقترحات التي تخدم الخطط والمشاريع والمبادرات التي تعزز قيم الإيجابية والسعادة، وتلبي متطلبات المتعاملين، شارك في جلسة العصف الذهني مديرو المديريات والإدارات بالقطاع، والعقيد خالد عبدالله خوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي ومنتسبو قطاع العمليات المركزية.

واستعرضت الجلسة حزمة من مؤشرات القطاع الإيجابية في مجال حملات وبرامج التوعية ومعدل سرعة الاستجابة والحد من حوادث المرور، وتعزيز السلامة العامة، وفق رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها. وعرض منتسبو القطاع عدداً من الأفكار والمقترحات البناءة التي تسهم في الارتقاء بمستويات الأداء وعمليتي التطوير والتحديث، وطرح الحلول لعرضها على متخذي القرار والتأكيد على اعتماد أفضل المبادرات والخطط التي تخدم فرص التحسين والتميز في تقديم الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا