• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفجيرة تلقى الهزيمة السابعة على التوالي

«النواخذة» يحسم «ديربي أبناء العمومة» برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

عزز النواخذة من فرصة بقائهم في دوري الخليج العربي، بفوز كبير على الفجيرة في ديربي أبناء العمومة برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس على استاد الفجيرة ضمن مباريات الجولة 22.

ورفع دبا الفجيرة رصيد النقاط إلى 28 نقطة في المركز التاسع، فيما تلقى الفجيرة الخسارة السابعة على التوالي وتجمد رصيده عند 19 نقطة.

شهد الشوط الأول فرصاً بالجملة لدبا الفجيرة أمام مرمى محمد سالم، حيث أضاع أحمد إبراهيم الفرصة الأولى في الدقيقة 9، بعد تمريرة جميلة من كونيه، ثم أضاع طارق الخديم فرصة ثانية في الدقيقة 12، وكانت الفرصة الثالثة هي الأسهل حيث انفرد أحمد إبراهيم بمرمى محمد سالم بعد هات وخذ مع كونيه وسدد الكرة بعيدا عن المرمى.

في المقابل سيطر التوتر على أداء لاعبي الفجيرة، وكثرت الأخطاء الدفاعية، ولم يفلح الفريق في الوصول إلى مرمى دبا الفجيرة، ما عدا كرة باتريك أيزي الذي سددها ضعيفة في الدقيقة 36.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط نجح أحمد إبراهيم في تسجيل الهدف الأول، بعد مجهود فردي جميل من منتصف الملعب، قبل أن يسدد الكرة رائعة في مرمى محمد سالم.

ولم يختلف الوضع كثيراً في الشوط الثاني، حيث حافظ دبا الفجيرة على أفضليته، ونجح أحمد إبراهيم في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63، وأضاع إبراهيما دياكيتي فرصة الهدف الثالث بغرابة أمام المرمى في الدقيقة 67، ويخرج مدافع الفجيرة إبراهيم العلوي مطروداً ليزيد أوجاع فريقه.

ويصنع أحمد إبراهيم الهدف الثالث بكرة جميلة، لزميله كونيه الذي يتلاعب بالمدافع مجيد بوقرة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ويسجل دياكيتي الهدف الرابع منهياً المباراة في الدقيقة 76 حيث فشل حارس الفجيرة بالتعامل مع تسديدته القوية لتهز الشباك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا