• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تحميل أولياء الأمور المسؤولية الكاملة

استعراضات خطرة من هواة «إير ويل» والجهات المسؤولة تحذر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

بدأت ظاهرة استخدام السكوتر الذكي «إير ويل» تنتشر في مناطق مختلفة من إمارة رأس الخيمة، خاصة في الشوارع العامة والمناطق الحيوية المستخدمة من قبل المركبات والأهالي، الأمر الذي يشكل خطراً كبيراً على مستخدميها وغيرهم.

واتجهت الجهات المختصة المعنية إلى اتخاذ الإجراءات الخاصة بها والكفيلة بمعاقبة المخالفين من خلال تحرير التعهدات وتوعية المستخدمين، وتحميل أولياء الأمور المسؤولية الكاملة، إلى جانب مصادرة تلك المخالفة للقوانين والتي تستخدم المواقع الخطرة وغير المسموح بها.

ودعت مستخدمي الطريق وأهالي رأس الخيمة إلى تشديد الرقابة على هذه الظاهرة التي باتت تنتشر في غير المواقع المخصصة لها وغير المسموح لمستخدميها من ممارسة الهواية عليها، منها على كورنيش القواسم والمواقف والمسارات الحيوية، فضلاً عن الشوارع الموجودة في المناطق السكنية، وغيرها المستخدمة من قبل المرهقين والأطفال.

وقال المواطن علي صالح: «إن ظاهرة استخدام (إير ويل) باتت تظهر على السطح مؤخراً، خاصة من قبل المراهقين والأطفال، وكذلك الكبار، من خلال استخدامها في غير المواقع المخصصة لها منها على كورنيش القواسم وفي الشوارع والمسارات، الأمر الذي يشكل خطراً كبيراً على مستخدميها، وغيرهم من سائقي المركبات، إضافة إلى تعكير صفو الأهالي ومرتادي المواقع السياحية».

وذكر أن هذه الظاهرة لابد أن يتم الحد منها باتخاذ الجهات المختصة الإجراءات الصارمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض