• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

أمطار على مناطق متفرقة و«الأرصاد» يحذر من ارتياد البحر

الأجواء غير مستقرة والحرارة تنخفض 4 درجات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي اليوم، مع انخفاض في الحرارة يقدر بـ4 درجات، محذراً من ارتياد البحر.

وقال: «سيستمر تزايد السحب من حين إلى آخر على بعض المناطق، يتخللها بعض من السحب الركامية، مع سقوط أمطار مختلفة الشدة على مناطق متفرقة، والمناطق الداخلية والجنوبية لإمارة أبوظبي والعين، وبعض المناطق من الإمارات الشمالية والشرقية، خاصة المرتفعات الجبلية والمناطق القريبة منها».

وشهد يوم أمس سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق مختلفة من الدولة منذ ساعات الصباح الأولى، نتيجة لتأثر الدولة بمنخفض جوي قادم من جنوب غرب شبه الجزيرة العربية، أدى إلى حالة من عدم الاستقرار الجوي.

وجدد المركز تحذيراته من تشكل السحب الركامية، الممطرة أحياناً على مناطق متفرقة من الدولة، وأفاد أن انخفاضاً في درجات الحرارة سيكون اليوم بمعدل أربع درجات عن يوم أمس الجمعة، والرياح ستكون معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، خاصة مع وجود السحب، ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، فيما يكون البحر مضطرباً، قد يصبح شديد الاضطراب أحياناً، مع وجود السحب في الخليج العربي وبحر عمان.

وتوقع أن يكون الطقس غداً الأحد، غائماً، إلى غائم جزئي في وجه عام، وتزداد كميات السحب أحياناً، خاصة على المناطق الجنوبية من إمارة أبوظبي، وشرق الدولة، خاصة على المرتفعات الجبلية القريبة منها، مع فرصة سقوط بعض الأمطار، والرياح المعتدلة السرعة، تنشط أحياناً مع وجود السحب، ومثيرة لبعض الغبار، خاصة على المناطق المكشوفة، والبحر يكون متوسط الموج، يضطرب أحياناً، مع وجود السحب في الخليج العربي وبحر عمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا