• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الحفل الثاني حظي بحضور جماهيري كبير

«عونك يا وطن» وصوت حلا الترك يلهبان مهرجان «سويحان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

تامر عبد الحميد – أشرف جمعة (سويحان)

بين ربوع مدينة «سويحان» التي تستضيف سلسلة من الحفلات الفنية والمسرحيات الوطنية والتراثية في مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015، بدأت الليلة الثانية بمسرحية «عونك يا وطن»، التي حظيت بحضور جماهيري كبير على مسرح القرية التراثية في خيمة السوق الشعبي، وفور انتهاء المسرحية تألقت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك في وصلتها الغنائية.

وحرصت حلا، التي تتمتع بصوت حالم، وأداء جذاب في الغناء، على تقديم عدد من الأغنيات الجديدة التي أظهرت قدرتها على الغناء بشكل مختلف، مع أداء بعض الأغنيات التي اشتهرت بها، واللافت أن جمهور الترك كان متنوعاً على الرغم من حضور عدد كبير مِنَ الأطفال الذين حضروا مع أسرهم للاستمتاع بالليلة الفنية الثانية من حفلات «سويحان» الغنائية حيث الفن والتراث والطبيعة البكر ونسائم المهرجان الشتوية التي أسهمت في تدفق الجمهور من كل مكان ومن مختلف الجنسيات.

حلا تبدع

فيما صفق الجمهور كثيراً لحلا الترك عندما صعدت على خشبة المسرح لتقدم الفقرة الغنائية الخاصة بها في اليوم الثاني من حفلات سويحان الفنية، حيث ظهرت بشكل جديد وغنت مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور الذي كان يردد كلمات الأغاني معها ومن بينها: «هابي هابي» و«زهقانة» و«بابا نزل معاشة وبنيتي المحبوبة».

ولم تكن الليلة الثانية من ليالي سويحان الغنائية عادية إذ استطاعت حلا الترك أن تشعل حماس الجمهور بأداء بعض الأغاني ومنها أغنيتها الجديدة «عش اللحظة» التي أدتها باللغتين العربية والانجليزية المصحوبة بإيقاع سريع ألهب حماس الجمهور، والتي حصدت مؤخراً نحو مليون وثلاثمائة ألف مشاهدة على موقع «يوتيوب» بعد إطلاق الفيديو كليب الخاص بها بعد أسبوعين فقط، لتستمر في تقديم باقة من الأغنيات في حضرة التراث وفي أحضان سويحان مدينة الماضي والمستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا