الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تفعيل خدمة الخط الساخن في بلدية الشارقة

22 سبتمبر 2007 03:26
أكد محمد سالم الكعبي رئيس قسم الأمن في بلدية الشارقة أن مكتب الطوارئ تلقى منذ بداية شهر سبتمبر الحالي 409 بلاغات عبر خدمة ''الخط الساخن'' تتضمن جملة من الشكاوى تتعلق بالصرف الصحي وحالات التسمم والنظافة العامة ومكافحة الحشرات وكسر أنابيب المياه وغيرها· وأضاف أنه تمت إحالة جميع الشكاوى الواردة إلى مكتب الطوارئ إلى الجهات المعنية سواء كانت أقساما أو إدارات تتبع البلدية أو دوائر محلية في الإمارة، وأنه تم التعامل مع جميع الشكاوى باهتمام كبير، وإزالة أسبابها، حفاظا على راحة مواطني الإمارة والمقيمين فيها· ودعا رئيس قسم الأمن المواطنين والمقيمين إلى الاتصال فورا على الرقم 993 للإبلاغ عن أي مشكلة تتعلق بالقطاعات ذات الصلة بالبلدية، موضحا أن الموظف الذي يتسلم البلاغ يقوم بتحويل الشكوى إلى القسم أو الجهة المعنية بموضوعها ثم يتلقى الرد حولها، والإجراء الذي اتخذ بشأنها، حتى يتم التحقق من أن جميع البلاغات عوملت بالاهتمام اللازم· وأكد الكعبي أن بلدية الشارقة تولي اهتماما كبيرا بالشكاوى الواردة إلى مكتب الطوارئ، حرصا على تدعيم أواصر الثقة بين الجمهور والبلدية وتفعيلا لدورهما في تحقيق الصالح العام، منوها بأن البلدية قد أصدرت في وقت سابق تعميما إداريا وجهت فيه كافة إدارات وأقسام البلدية كل حسب اختصاصه بتلقي بلاغات مكتب الطوارئ التي ترد عبر الخط الساخن من الجمهور ودراستها بأقصى سرعة، والعمل على تذليل ما بها من معوقات في إطار القوانين والأوامر والقرارات واللوائح المعمول بها، مع إفادة المكتب بما تم حتى يتسنى له إشعار صاحب البلاغ فورا، كما أفاد التعميم بأن كل من يتراخى في أداء هذه المهام سيتعرض للمساءلة الإدارية·
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©