• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تخرجوا من معسكر «مغامرات» في أبوظبي

1000 طالب في «مصانع الرجال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، فعاليات حفل التخريج الذي نظمه برنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر».

أقيمت الفعاليات، في رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبالشراكة بين القوات المسلحة، ووزارة التربية والتعليم، ومجلس أبو ظبي للتعليم، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، وبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، للمشاركين في معسكر «مغامرات» الطلابي، عن الفترة والدورة الثانية، وذلك في معهد أبوظبي، للتعليم والتدريب المهني في منطقة الشهامة في أبوظبي.

حضر الحفل، أمل محمد الكوس، وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد للأنشطة، ومحمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، والعقيد الدكتور إبراهيم الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، والدكتور عبد الرحمن الحمادي، مدير معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، وغانم سالم الزعابي، مدير مركز التعليم والتطوير المهني، والرائد صقر الأحبابي، من برنامج خليفة لتمكين الطلاب، وعدد من منسقي ومشرفي البرنامج، وعدد من ضباط القوات المسلحة، وممثلي وزارة التربية والتعليم، وحشد من أولياء أمور الطلبة.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم قدم الخريجون استعراضات عسكرية لمختلف المهارات، مؤدين القسم والهتاف بحياة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، (حفظه الله).

وتضمن العرض العسكري الذي نال استحسان وإعجاب الحضور، مهارة فكّ وتركيب السلاح، وتقديم الإسعافات الأولية، عكست مهارات الطلبة المشاركين، ومستوى تأهيلهم، وأوضحت ما تحلوا به من روح ومعنوية عاليتين، جسدت مقدار ما يحملونه من ولاء وانتماء وحب لخدمة هذا الوطن، والذود عنه والتضحية من أجله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض