• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في الجولة السابعة من البطولة

الوهيبي الأول في «فزاع لليولة» بـ ٢٥ ألف صوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أقيمت منافسات الجولة السابعة من بطولة «فزاع لليولة»، أمس الأول الجمعة، بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وذلك في قلعة الميدان بالقرية العالمية.

وتم الإعلان قبل انطلاق مسابقات الجولة السابعة عن نتائج تصويت الحلقة السابقة التي أسفرت عن فوز حميد سعيد الوهيبي الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور، بالمركز الأول بعد حصوله على 25,002 صوت، متقدماً على صاحب المركز الثاني ربيع بن هويدن الكتبي الملقب بـ «مدرس اليولة» الذي حصل على 18,144 صوتاً.

وفي هذا الصدد، قال الوهيبي: «أنا سعيد جداً بحصولي على المركز الأول، إنه أمر رائع بالنسبة لي في ظل هذه المنافسة المحتدمة في البطولة.

وقد شهدت منافسات البطولة يوم أمس الأول أداء متفوقاً. وكانت البداية مع اليويل محمد جمعة الحايري من الفجيرة ذي الـ15 ربيعاً الذي قدّم مهارات متميزة. وأشادت لجنة التحكيم بثبات خطواته أثناء المشي على أرض الميدان، كما نصحه أحد أعضاء لجنة التحكيم بمحاولة تثبيت دوران سلاحه، ومنحته لجنة التحكيم 48 نقطة.

أما المتسابق الثاني فكان اليويل حمد ثاني بالكديدة الفلاسي الذي يشارك في المسابقة للمرة الثانية، وقد تألق من حيث مهارات الدوران وتسلم السلاح. وأشادت لجنة التحكيم بحماسه الذي بدا عليه منذ لحظة دخوله الميدان. واستطاع قرع الجرس 5 مرات، منها آخر مرتين بشكل متتال، ما لفت أنظار الجمهور، وحاز إعجاب لجنة التحكيم الذين منحوه 50 نقطة.

ثالث المتسابقين كان صالح عبد الحكيم صالح ذو الـ23 عاماً من البحرين، والذي يشارك في المسابقة للسنة الثانية على التوالي، وقدّم أداء جيداً، ومنحته اللجنة 47 نقطة.

أما المتسابق الرابع والأخير، فكان خليفة سالم بن عايش الذي حظي بترحيب كبير من الجمهور، واستطاع أن يقرع الجرس 6 مرات، وحصل على 50 نقطة.

من جهة أخرى، قدم عبد المنعم العامري هدية مميزة للجمهور تمثلت في إحدى أغنياته المنفردة تحت عنوان «جفني جفا»، وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تحمل معانٍ جميلة وتتميز بالرقي، ولحّنها ميحد حمد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا